مايو 18, 2024 3:38 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عالمية / ولي ولي العهد يبحث مع أمير قطر تطورات المنطقة

ولي ولي العهد يبحث مع أمير قطر تطورات المنطقة

نقل تحيات الملك وولي العهد للشيخ تميم بن حمد

ولي ولي العهد يبحث مع أمير قطر تطورات المنطقة

ولي ولي العهد يبحث مع أمير قطر تطورات المنطقة

اجتمع ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في الدوحة أمس، مع أخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

ونقل ولي ولي العهد في بداية الاجتماع تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، لأخيهما أمير دولة قطر وتمنياتهما له بموفور الصحة والسعادة وللشعب القطري الشقيق دوام التطور والازدهار، فيما حمله تميم بن حمد تحياته لخادم الحرمين وولي العهد وتمنياته لهما بموفور الصحة والعافية وللشعب السعودي المزيد من التقدم والنماء.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين، ومجالات دعمها ومواصلة تطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث تطورات الأحداث في المنطقة، والجهود المبذولة تجاهها، بما يسهم في أمن واستقرار المنطقة.

حضر الاجتماع وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي، المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، المستشار في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ياسر الرميان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر عبدالله العيفان.

وحضره من الجانب القطري الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للإعلام، الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون الدفاع الدكتور خالد العطية.

وكان ولي ولي العهد قد وصل إلى دولة قطر في وقت سابق أمس ( الثلاثاء) وكان في استقباله في مطار حمد الدولي، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني والشيخ خليفة بن حمد آل ثاني وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر عبدالله العيفان وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين في الدوحة.

شاهد أيضاً

انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس

تفسيرات مختلفة حول الكتلة الاكبر ومهمتها انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس الناشطة العراقية …