فبراير 26, 2024 3:04 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عالمية / نائب كويتي : القوات المسلحة المصرية تستمر في لعبة «المخادعة وابتزاز الخليج»

نائب كويتي : القوات المسلحة المصرية تستمر في لعبة «المخادعة وابتزاز الخليج»

كتب ـ أسماء لطفي

قال عضو مجلس الأمة الكويتي ناصر الدويلة، إن الحرب في اليمن تسير بإصرار نحو العمل النوعي وقريبا سيعرف الجميع أن الهجوم يتطور و لن يحدث فيه أي خلل.

وأضاف الدويلة في تغريده عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الاثنين، “إن بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية ليلة البارحة برفض إرسال قوات بريه لليمن واستمرار بقاء الزوارق البحرية في باب المندب بمثابة «لعبة المخادعة»، مشيرا إلى أن القوات المسلحة بهذا التصرف تبتز الخليج وتثبت كل يوم أنها العدو كما وصفها القرآن – على حد وصفة -.

وسخر عضو مجلس الأمة الكويتي من قرار استمرار إرسال قوات لحماية البحر وباب المندب، قائلا «لو قالوا لنا بلطوا البحر كان اهون».

جدير بالذكر أن مجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وافق على استمرار مشاركة عناصر من الجيش في التحالف العربي، التي تم إرسالها للقيام بمهام قتالية خارج حدود الدولة، لحماية الأمن القومي المصري والعربي بمنطقة الخليج العربي والبحر الأحمر وباب المندب ، وبدوره وافق مجلس الوزراء على القرار .

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم 26 مارس الماضي، قرارا جمهوريا بشأن إرسال بعض عناصر القوات المسلحة في مهمة قتالية خارج حدود الدولة للدفاع عن الامن القومي المصري والعربي في منطقة الخليج العربي والبحر الأحمر وباب المندب لمدة 40 يوما.

 

شاهد أيضاً

انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس

تفسيرات مختلفة حول الكتلة الاكبر ومهمتها انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس الناشطة العراقية …