يوليو 24, 2024 3:31 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عالمية / ضابط تورَّط مع المخلوع والحوثي: حتى المساجد أقنعونا أن نفجرها.. لعنة الله عليهم

ضابط تورَّط مع المخلوع والحوثي: حتى المساجد أقنعونا أن نفجرها.. لعنة الله عليهم

بثّ نقيب من الحرس الجمهوري اليمني، رسالة إلى الرئيس المخلوع على عبدالله صالح، وعبدالملك الحوثي، تناقلها مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال في رسالته: “اكتشفنا أن الإصلاحيين من أقنعتونا بأن نسميهم الدواعش، إنهم يحبون الوطن أكثر منا فلم ينجروا لما كنا نريد منهم. شاركنا في أكثر من جبهة أنا وإخواني من الحرس الجمهوري والمحبين للزعيم، من أجل أن نمكن لأنصار الله من كل شبر في هذا الوطن.

وتابع: “اقترفنا كل الجرائم بحق اليمنيين من قتل وتفجير واغتيال، حتى المساجد أقنعونا أن نفجرها!!! وفجرناها.لا أخفيكم أن ثلاثة من الزملاء خبراء التفجير، اثنان انتحرا وواحد مجنون الآن في محافظة آب. والآن أين أنت يا زعيم تفر وتطالب الدول بخروج آمن لك ولأسرتك.. وأنا وأسرتي وزملائي وجيراني وأبناء منطقتي!!!! لا رواتب ولا غاز ولا بترول ولا دقيق”.

ووصف النقيب، عبدالملك الحوثي، بـ”سيد الكهف المراني والإيراني”، وقال له: “أدخلت على اليمن الويل والدمار لا تخلو قرية في اليمن إلا وجعلت الحزن واليتم فيها، كما سيلعن التاريخ الزعيم الذي قاتلك وقتل أخاك وفي الأخير تحالفت معه. سيلعنك التاريخ والشعب.. ذهبوا غير مأسوف بكم جعلتوا مننا آلة دمار لوطننا.. لعنة الله على كل خاين لوطنه. وفي الأخير، رسالة لكل منتسبي الحرس الجمهوري ولكل مؤتمري وطني شريف ارجعوا للصواب ولنقدم الوطن ومصلحته على مصلحة الزعيم والسيد.. أنا آسف يا وطني والله أقولها وعيني تدمع، عشت يا وطني”.

شاهد أيضاً

انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس

تفسيرات مختلفة حول الكتلة الاكبر ومهمتها انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس الناشطة العراقية …