مارس 4, 2024 3:47 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عالمية / سعوديون لخامنئي بعد تطاوله على السعودية : حاول ترفع أنفك من التراب !

سعوديون لخامنئي بعد تطاوله على السعودية : حاول ترفع أنفك من التراب !

أثار تطاول المرشد الأعلى فى إيران على خامنئي على السعودية على خلفية إطلاقها “عاصفة الحزم” لمساندة الشرعية وضرب الإنقلابيين الحوثيين فى اليمن عاصفة غضب سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع “تويتر” ، حيث شن العديد من الدعاة والكتاب هجوما واسعا على خامنئي وذكروه بجرائم بلاده فى العديد من الأقطار العربية ومنها العراق وسوريا واليمن .

وسخر العديد من السعوديين من تطاول رأس النظام الإيراني على السعودية ، بلاد الحرمين الشريفين ومركز الإسلام ، داعين إياه بتهكم واضح إلى محاولة رفع أنفه من التراب ، ووصفوه باليائس البائس.

الداعية الشيخ ناصر العمر قال معلقا على خبر :”خامنئي يدعو اليمنيين أن يقرروا مصيرهم بأنفسهم” : “تقية سياسية مفضوحة، وكأن العالم لم يشهد احتلالهم ومجازرهم للمسلمين في العراق والشام واليمن”.

أما الدكتور كساب العتيبي فقال :”لله درّ #عاصفة_الحزم ، حتى ( خامنئي المُرشد الأعلى ) جعلت منه يائساً يتخبّط في تصريحاته. التحرُّك السعودي لخّبط أوراقهم ، وشتّت شمل أحلامهم!”.

وبدوره كتب عبدالعزيز الخميس مخاطبا خامنئي :”التدخل لحماية اليمنيين من مجرميك وما تفعله أنت في سوريا هو الجريمة”.

وقال تركي السهلي :”#عاصفة_الحزم أصابتهم بالتدرج الجنوني .. بدأت بالصحف الصفراء وفضائيات الدكاكين في #لبنان ثم أمين عام الحزب لتصل إلى رأس الشر #خامنئي في إيران”.

واكتفى أبونواف بالقول :”سلمت بلادي #السعودية يافخر وعز العرب والمسلمين فبسبب #عاصفة_الحزم أخذ يصرخ #خامنئي و #حسن_نصرالله وغيرهم من شدة الألم “.

أما الدكتور محمد البراك فكتب معلقا :”حرص #خامنئي على سفك دماء اليمنيين وتدمير بلادهم كما فعل بـ #العراق و #سوريا جعله يعترض على #عاصفة_الحزم”.

وقال عبدالعزيز الفراج :”جرب وقدّ الحرب يا خامنئي والله م تدسم باذن رب العالم ندعسْكْ لينك من كلام تنأى والظلم يقلب فوق راس الظالم”.

وعلق الكاتب هاني الظاهري قائلا :”خامنئي يصرخ من وجع #عاصفة_الحزم .. يقول السعودية ستتلقى ضربه ويمرغ انفها بالتراب نتيجة تدخلها باليمن.. ونقول: حاول ترفع أنفك من التراب”.

شاهد أيضاً

انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس

تفسيرات مختلفة حول الكتلة الاكبر ومهمتها انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس الناشطة العراقية …

تعليق واحد

  1. حاول ترفع أنفك من التراب”.