مايو 23, 2024 1:22 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عالمية / بالصور.. فرحة المعلمي ورابطات العنق الموحدة ونظرات شرسة لمندوب روسيا بمجلس الأمن.. الأكثر تداولا

بالصور.. فرحة المعلمي ورابطات العنق الموحدة ونظرات شرسة لمندوب روسيا بمجلس الأمن.. الأكثر تداولا

 

 

بالصور.. فرحة المعلمي ورابطات العنق الموحدة ونظرات شرسة لمندوب روسيا بمجلس الأمن.. الأكثر تداولا

لاقت صورتان التُقطتا خلال جلسة مجلس الأمن أمس (الثلاثاء) تداولاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تفاعل معهما كثيرون بتعليقات متفاوتة.

وأبرزت الصورة الأولى فرحة المندوب السعودي عبدالله المعلمي بعد الإجماع على المشروع العربي بخصوص اليمن في مجلس الأمن، حيث رفع إبهامه رضا بالقرار، فيما أبرزت الصورة الثانية ردود فعل مندوبي دولتي البرتغال وجنوب أفريقيا تجاه المندوب الروسي الذي امتنع عن التصويت، ليرمقاه بنظرات شرسة تنم عن عدم رضاهما عن موقفه.

وجاءت ردود فعل المعلقين مشيدةً بالجهود الدبلوماسية السعودية والخليجية لانتزاع هذا القرار، معتبرين أنه يمثل انتصارا كبيرا للدبلوماسية الخليجية وبالأخص السعودية، مؤكدين أن وحدة وتكامل جهود الدول الخليجية واستخدام كل منها ما تملك من أوراق ضغط صبت في مصلحة تمرير القرار، فيما استحسن آخرون ظهور الوفد السعودي خلال الجلسة برابطات عنق موحدة باللون الأخضر، في إشارة إلى المسؤولية الوطنية التي كان يستشعرها الوفد، كممثل للدبلوماسية السعودية.

efe11679-85fd-4c74-84c8-66d1aceadada4299aec5-c2cb-4576-89f6-745fb53a9b3b

شاهد أيضاً

انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس

تفسيرات مختلفة حول الكتلة الاكبر ومهمتها انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس الناشطة العراقية …

تعليق واحد

  1. اللهم انصر هذا البلد وأهله واجعله آمنا مطمئنا