مارس 4, 2024 3:42 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عالمية / الصقور الخضر يبهرون العالم بدقة الضربات الجوية

الصقور الخضر يبهرون العالم بدقة الضربات الجوية

أثارت القدرات العالية للطيارين السعوديين في عاصفة الحزم انتباه وإعجاب المراقبين الذين لم يخفوا انبهارهم بإمكانياتهم المتقدمة ومهاراتهم العالية والقدرة الواسعة والدقيقة على التنفيذ خلال ضربات عاصفة الحزم الناجحة. وأطلقت أوساط واسعة لقب الصقور الخضر على الطيارين السعوديين في عروض كبيرة نفذوها في أكثر من عرض خلال السنوات الماضية.

قدرات قتالية

استمد الطيارون قدراتهم من تدريبات ودورات وتمارين مكثفة أهلتهم لقيادة أفضل الطائرات القتالية والدفاعية بعد تدريبات وتمارين كثيفة في عدد من الدول، إذ عكست التدريبات والتمارين والتجهيزات الكبيرة التي خضع لها الطيارون السعوديون في عاصفة الحزم قدراتهم القتالية في ضرب الأهداف بصورة دقيقة وحازمة بلا أخطاء، ما أثار الرعب في نفوس المتمردين الحوثيين وأعوان الرئيس المخلوع علي صالح، الذين اختاروا الفرار إلى مخابئ الجبال.

البر والبحر والجو

وأعرب كل من نايف عبدالله وأمين يحيي عن إعجابهما بقدرات الطيارين السعوديين في عاصفة الحزم وقالا: إن ذلك مدعاة للفخر والاعتزاز بأبناء الوطن واستعدادهم للذود عن أرض الوطن من الجو والبحر والبر. وأضافا: إن الإنجازات التي حققها الطيار السعودي في عاصفة الحزم لقيت ترحيبا وارتياحا واسعين من قبل المواطنين بسبب المهارات الاحترافية والجاهزية العالية المشرفة للوطن التي أظهرها الطيارون خلال عاصفة الحزم.

شاهد أيضاً

انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس

تفسيرات مختلفة حول الكتلة الاكبر ومهمتها انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس الناشطة العراقية …