أبريل 26, 2024 3:11 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / لجنة فعاليات صيف بني حسن تكمل استعدادها لاستقبال المصطافين

لجنة فعاليات صيف بني حسن تكمل استعدادها لاستقبال المصطافين

نتيجة بحث الصور عن محمد بن معيض الفايز

 

الدليل السياحي

الدليل

أكملت لجنة فعاليات الصيف بمحافظة بني حسن استعداداتها لاستقبال المصطافين والزائرين لهذا العام بتنفيذ العديد من الفعاليات والبرامج المنوعة في عدد من المواقع والمتنزهات السياحة بالمحافظة، التي تلبي رغبات مختلف فئات المجتمع.
وعقد محافظ بني حسن محمد بن معيض الفايز أمس اجتماعاً موسعاً مع أعضاء لجنة الفعاليات حيث تم مناقشة عدداً من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال وذلك بحضور مديري الإدارات الخدمية في المحافظة .
وأفاد الفايز في تصريح صحفي عقب الاجتماع أنه تم تسليم جميع المواقع للمستثمر لفعاليات الصيف بمنتزه الأمير مشاري ومنتزه جدر والمواقع التي تطل على الشلال، كما تم الاطلاع على استعدادات الإدارات المشاركة بالفعاليات والتأكيد على الجميع بالالتزام بتنفيذها حسب ماخطط لها من مواعيد وأماكن.
وبين أنه سيتم تجهيز ديوانية ضيافة تعكس كرم أبناء المحافظة وأدلة سياحية إلكترونية وورقية، مشيراً إلى أنه تم تكليف لجنة مسؤولة عن الأسر المنتجة ومتابعة أعمالها وأنشطتها وتوزيع المقرات الخاصة بها .
وأوضح محافظ بني حسن أنه سيتم طباعة الدليل السياحي لتوزيعه عَلَى زوار المحافظة، مضيفاً أنه تم تكليف لجنه لسرعة التجهيز لمقر احتفال العيد وذلك بملعب الشيخ حمود برباع مع التنسيق مع لجان التنمية بقرن ظبي ووادي الصدر وتنفيذ برامج العيد بالمشاركة بين اللجان وتحت إشراف لجنة فعاليات الصيف بالمحافظة .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …