مايو 17, 2024 10:55 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / صالح يستخدم (أغرب حيلة) لتأمين ظهوره المباشر في منصة السبعين أمام أنصاره بصنعاء!

صالح يستخدم (أغرب حيلة) لتأمين ظهوره المباشر في منصة السبعين أمام أنصاره بصنعاء!

صالح في السبعين قديمة

 كشف قيادي إعلامي في حزب المؤتمر الشعبي العام (جناح صالح) عن تخصيص منصة السبعين للنساء في التظاهرات التي ينوي المؤتمريون الخروج بها صباح السبت القادم بمناسبة مرور عام على انطلاقة عاصفة الحزم.

وزعم كامل الخوداني والذي يعد من أشهر ناشطي الفيسبوك في اليمن وأكثرهم متابعة من قبل آخرين أن هذا القرار التخصيص يأتي “تقدير لهن ولمكانتهن العظيمه والرجال لهم الميدان”, مضيفاً “همتكن ياتاج فخر اليمن ولا تجلس واحده بالبيت الصباح وقد انتين بالمنصه”.

ورأى مراقبون في حديثهم لـ “أبابيل نت” أن صالح سيكون في المنصة مع النساء ليلقي خطاباً على أنصاره يثبت من خلاله عن شعبيته أمام أنصار الله, وأن صالح وقيادات حزبه عمدوا إلى هذه الخطوة لاستخدام النساء ومعهن أطفالهن لاستخدامهن كدروع بشرية في حال فكر التحالف باستهداف صالح في المنصة.
وكانت مصادر صحفية وسكان محليون أكدوا أن أنصار صالح، بدأوا بتجهيز ساحات ومنصات ميدان السبعين استعدادا لإقامة احتفاليتهم التي دعا إليها صالح أنصاره للاحتشاد يوم السبت القادم في ميدان السبعين، بشكل منفرد عن أتباع جماعة الحوثي.
وقالت المصادر ان انصار صالح دخلوا منطقة الميدان، رغم محاولات الحوثيين منعهم، وبدأوا يقومون حاليا بأعمال تجهيز منصة السبعين وتخطيط الساحة واعادة ترميم ما تم تدميرة اثناء استهداف الميدان من قبل طيران التحالف العربي.

وقال مصدر مقرب من الرئيس السابق علي صالح، إن مساحة الخلافات بين حزب المؤتمر الشعبي بقيادة صالح، وجماعة الحوثيين، اتسعت خلال الأيام الأخيرة بشكل ملفت.
وطالب مسؤولون فيما تسمى “اللجنة الثورية العليا”، لميليشيا الحوثيين، بحل حزب المؤتمر الشعبي العام ومصادرة ممتلكاته، إضافة إلى ارتفاع أصوات من داخل الحركة الحوثية تنادي باعتقال صالح وإيداعه السجن.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …