مايو 2, 2024 2:57 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / التراث والثقافة / سعود الفيصل حاضر في ملتقى ألوان في دورته الرابعة

سعود الفيصل حاضر في ملتقى ألوان في دورته الرابعة

كشف نائب الرئيس للتسويق والبرامج بالهيئة رئيس اللجنة المنظمة للملتقى ألوان السعودية حمد بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن الراحل صاحب السمو الملكي سعود الفيصل وزير الخارجية – رحمه الله- سيكون حاضر بالملتقى في دورته الرابعة 2015 من خلال جناح خصص لعرض أبرز اللوحات والصور لحياة سموه، والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض من الفترة 13-19 ديسمبر 2015.

وأوضح آل الشيخ أن محتوى الجناح ركز على جوانب مختلفة من حياة الراحل صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل بن عبد العزيز آل سعود، وقصة كفاحه ومواقفه في سبيل نهضة بلاده، كما سوف يعرض الكثير من المعلومات الموثقة بالصور المختلفة عن رحلات سموه، ومواقفه السياسية من القضايا العالمية والإقليمية والمحلية.

وبين رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، أن سموه قد زار الملتقى في دورته الثالثة 2014، وتجول داخل المعرض وأجنحته، وكان برفقه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، حيث اطلع على أبرز المشاركات في الملتقى، وما يحتويه من عروض مرئية وصور فوتوغرافية، وأعمال فنية ضوئية. كما التقط عدد من الحضور صور مع سموه وبإدلهم سعود الفيصل بالتقاط الصور وتحديداً حين حمل كاميرا احترافية ليتلقط صورة لأحد الأطفال الزائرين.

وأكد آل الشيخ أن سموه عبر عن إعجابه الشديد بالملتقى، ووصفه “بالهائل”، مشيداً بالتنظيم المبهر والمشاركات الرائعة. وأعرب عن شكره لكل من أسهم في إقامة هذا الحدث الكبير، متمنيا للجميع التوفيق، ومباركا لهم هذا الملتقى.

شاهد أيضاً

المصمك يستقبل 17 ألف زائر في شعبان

استقبل متحف المصمك التاريخي بمدينة الرياض، ما يقارب 17 ألف زائر، من ضيوف الدولة، وأعضاء …