مايو 17, 2024 8:11 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير منطقة الباحة يستقبل أعضاء منصة أيادِ للتطوع ويدشن الحساب الرسمي للمنصة

أمير منطقة الباحة يستقبل أعضاء منصة أيادِ للتطوع ويدشن الحساب الرسمي للمنصة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه اليوم فريق منصة أيادِ للتطوع.

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع مباركا سموه الجهود المبذولة لتأسيس هذه المنصة، منوها بضرورة نشر ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع وتقديم البرامج والدورات اللازمة تجاه ذلك.

واستمع سموه إلى شرح مفصل من المشرف العام على المنصة وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الاستاذ صالح بن محمد القلطي حول الهدف من تأسيس المنصة للعمل على حصر جميع الفرق التطوعية بموقع واحد وتحسين أداء الأفراد والمنظمات غير الربحية العاملة بالمنطقة ورفع مساهمة المتطوعين والمتطوعات في الأعمال المجتمعية وتعزيز دور المسؤولية المجتمعية لدى القطاعات الحكومية والخاصة، مضيفا إلى أنه تم وضع معايير عالية لحفظ حقوق العاملين الأفراد الغير منتسبي لمظلة رسمية في القطاع التطوعي.

بعد ذلك دشن سمو أمير المنطقة الموقع الرسمي للمنصة على الشبكة العنكبوتية وكذلك حساب المنصة على برنامج التواصل الاجتماعي تويتر.
من جانبه أعرب المشرف العام على المنصة صالح القلطي باسمه ونيابة عن كافة أعضاء المنصه عن بالغ الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على حرصه ودعمه لمثل هذه المبادرات في ظل الدعم اللا محدود من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله، واعدا بتقديم الأفضل تجاه العمل التطوعي وعملا برؤية المملكة 2030.

حضر الاستقبال وكيل الإمارة المكلف عبدالله بن زيد الراجح ومدير عام مكتب سموه أحمد بن صالح السياري ووكيل جامعة الباحة الدكتور عبدالله مخايش ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق

 

image

 

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …