فبراير 23, 2024 12:32 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / هيا بنت الحسين: الفهد لا يعمل من أجل رياضة نظيفة

هيا بنت الحسين: الفهد لا يعمل من أجل رياضة نظيفة

بعد أن وصفته في تصريحات سابقة بـ «الرجل اليائس»

الأميرة هيا بنت الحسين

أعربت مسؤولة حملة الأمير علي بن الحسين الذي انسحب من الجولة الثانية لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الأميرة هيا بنت الحسين، عن استغرابها الشديد من تصريحات الشيخ أحمد الفهد حول وصفه الأمير علي بـ»الشقيق».
وقالت الأميرة هيا في بيان: «صرح الشيخ أحمد الفهد أن الأمير علي شقيقه، لكن بلاتر- المسؤول عن انهيار الاتحاد الدولي لكرة القدم- هو الرجل المناسب لرئاسة فيفا.. كيف يعقل ذلك؟».
وأضافت «نستغرب كيف يدّعي أن الأمير علي شقيقه ولم يترك أي وسيلة للوقوف ضده في الانتخابات، وكيف يمتدح بلاتر وكأن العالم لم يشهد منذ أيام أكبر فضيحة في تاريخ كرة القدم».
وتابعت «الطامّة الكبرى أن الشيخ أحمد لا يمتدح بلاتر ويدعمه فقط، بل يعمل ضد الأمير علي منذ أشهر، ولا يريد لهذا الشاب العربي أن يقف في وجه الفساد من أجل رياضة نظيفة».
وهذه المرة الثانية التي تفند فيها مسؤولة حملة الأمير علي تصريحات أطلقها الشيخ أحمد الفهد في غضون 24 ساعة، إذ سبق ووصفته بالرجل اليائس.
وقالت الأميرة هيا بنت الحسين في سياق تعليقها على تصريحات الشيخ أحمد الفهد ذكر فيها أن الأمير علي بن الحسين أخبره أن هناك حدثا سيجري قبل انتخابات الفيفا، «هذا الحديث مع أحمد الفهد لم يحصل إطلاقا وهي محاولة مثيرة للسخرية من قبل رجل يائس».
يذكر أن الشيخ أحمد الفهد وهو أحد المؤيدين بقوة لرئيس الاتحاد الدولي «فيفا» جوزيف بلاتر، كان فاز بعضوية اللجنة التنفيذية للفيفا بالتزكية في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي أواخر إبريل الماضي في البحرين.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …