مايو 23, 2024 12:26 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة وجمال / لبشرة تشع نضارة… لا تتخلي عن الاوميغا 3!

لبشرة تشع نضارة… لا تتخلي عن الاوميغا 3!

العناية بالبشرة من الاولويات لأي امرأة ترغب في الحفاظ على نضارتها واشراقتها على الدوام، لذا تحرص على توفير الغذاء السليم للجسم حيث تقدم له الفيتامينات والمعادن الضرورية، بما في ذلك الاوميغا 3، التي تلعب دوراً هاماً على صعيد الحفاظ على جمال البشرة. اليك في هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة ابرز فوائد فيتامين اوميغا 3 للبشرة.
ما هي فوائد الاوميغا 3 للبشرة؟
– تعتبر الاوميغا 3 ذات فوائد عالية للبشرة حيث توفر لها الغذاء الصحي والسليم ما يساعد على الحفاظ على نضارتها واشراقتها على الدوام، فتبعد عنها البهتان وتحميها من الشحوب، بالاضافة الى أنها تحافظ على نعومتها وتحميها من التشققات التي يمكن أن تسبب لها الخشونة والتعب.
مستحضرات لم تتصوري ابداً أنها ببشرتك… إكتشفيها!
– كما أن الاوميغا 3 يساعد على تحسين الدورة الدموية في الجسم وتعزيزها، لذا يعتبر مفيدا على صعيد الحفاظ على شباب البشرة، اذ انه يساهم في حمايتها من التلون ويحافظ على اللون الواحد لها، كما أنه يمنع ظهور البقع السوداء نتيجة تنشيط الدورة الدموية، فتحصلين على بشرة موحدة اللون.
– بالاضافة الى ان الاوميغا 3 مفيد للبشرة لجهة قدرته على مكافحة حب الشباب والبثور ويمنع ظهور اثارها في حال برزت على البشرة. والاوميغا 3 مسؤول ايضاً عن حماية البشرة من التصبغ، لذا فهو يحارب آثار البثور ويمنع ظهور الشوائب في البشرة ليمنحك اطلالة مشرقة ورائعة على الدوام.
كيف تواجهين تقشر البشرة بطرق فعالة؟
– ويعرف الاوميغا 3 بقدرته على تجديد الخلايا والانسجة في الجلد، لذا يعتبر مفيدا على صعيد الحفاظ على شباب البشرة ومنع ظهور التجاعيد المبكرة التي يمكن ان تسبب الازعاج. وهو بالتالي يساهم في التخلص من الجلد الميت الذي يعيق نمو الخلايا الجديدة، ويحافظ على بشرة مشدودة بعيدا عن التشققات والشيخوخة المبكرة.

شاهد أيضاً

تسجيل (3989) حالة إصابة جديدة و (2627) حالة تعافي

الصحة⁩ تعلن عن تسجيل (3989) حالة إصابة جديدة بفيروس ⁧كورونا⁩ الجديد (كوفيد19)، وتسجيل (40) حالات …