أبريل 15, 2024 12:51 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / المقاومة تتقدم في عدن وتسيطر على مصنع الأكياس والتحالف يقصف مواقع للحوثيين

المقاومة تتقدم في عدن وتسيطر على مصنع الأكياس والتحالف يقصف مواقع للحوثيين

 

وقال شهود عيان “للمصدر أونلاين” ان المقاومة سيطرت على  مصنع الأكياس التابع لبيت هائل، الأمر الذي يمكنها من قطع الإمدادات على الحوثيين.

 

وكانت طائرات التحالف شنت أمس الخميس، غارات على مصنع الأكياس في خط العلم حيث كان الحوثيون يتمركزون بداخله، بالإضافة الى غارة أخرى على معسكر الصولبان، وثالثة استهدفت منزلاً في معسكر الصولبان حيث كانت قيادات حوثية تتخذ منه سكناً لها.

 

وأضاف مصدر خاص في قيادة المقاومة ان رجال المقاومة تمكنوا من تدمير  دوريتين تابعتين لقوات الحوثيين وصالح ما اسفر عن مقتل من كانوا متنهما.

 

وفي مديرية دار سعد صد رجال المقاومة محاولة لقوات الحوثيين وصالح التوغل في منطقة البساتين التي يقطنها لاجئون صوماليون وأجبروها على التراجع.

 

وفي موضوع متصل تحدث سكان في عدن “للمصدر أونلاين” أن الحوثيون يمنعون دخول الخضروات “الطماط والبصل والبطاط” بالإضافة الى أنهم منعوا منذ يومين دخول “القات” الى المدينة، في محاولة منهم للتضييق على أبناء المدينة. بحسب السكان.

 

واستطاعت المقاومة الشعبية في عدن بعد سيطرتها على قرية “جعولة” التي تقع في الجهة الشمالية الغربية للمدينة يوم أمس الخميس، تأمين منفذ لإدخال المواد الغذائية واحتياجات السكان.

حققت المقاومة الشعبية في عدن، مساء الخميس، تقدماً نسبياً باتجاه الخط “الدائري” الذي يربط المدينة الخضراء بخور مكسر، فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة في الجهة الشرقية خلف “الممدارة” باتجاه العلم بمديرية الشيخ عثمان.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …