أبريل 20, 2024 5:07 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / لعبة «تشارلى» الشيطانية هوس مواقع التواصل الجديد

لعبة «تشارلى» الشيطانية هوس مواقع التواصل الجديد

ظهرت منذ يومين لعبة جديدة تداولها نشطاء موقع التواصل الاجتماعى فى الدول الغربية يطلق عليها “تشارلى”، وتشبه هذه اللعبة لعبة “ويجا” التى أعلن عنها المخرج خالد يوسف فى فيلمه “ويجا”.
تعتمد هذه اللعبة على تقسيم ورقة إلى 4 مربعات مكتوب فى اثنين “نعم” و الآخرين “لا”، و يوضع قلمين رصاص متعامدين على الورقة، ثم يقول اللاعب “تشارلى تشارلى هل أنت هنا”، ثم يتحرك القلم إما فى اتجاه نعم إذا كان متوجدا وإما فى اتجاه لا إذا كان غير متواجد.
وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى فيديوهات وصور تجسد هذه اللعبة الشيطانية الجديدة، فضلا عن تعليقات إما تسخر منها، وإما أنها تأخذ الجانب الدينى لها و تحرمها.
فكتب أحد نشطاء “تويتر” قائلا ” من يكتب لعبة تشارلى مثل اللى يكدب الكدبة و يصدقها جهل +خرافة +تقليد أعمى”، ودون آخر ” نعم فى ظل الخوف والقلق تزدهر أعمال بائعى الأمل والوهم، لاشك فى حرمتها وواجب علينا انكارها على من يلعبها”.
وأضاف أحد النشطاء من أحد دول الخليج ” الحين تلعبوها تشارلى تشارلى ار يو هير بعدين لاجاهم جنى بتقعدوا تتنقلون من شيخ لشيخ العبوا العبوا”، فيا سخرت إحدى النشطاء المصريات ” تشارلى تشارلى تعالى اغسل المواعين بدالى”

شاهد أيضاً

الناجية الوحيدة من جريمة «كشف عورات النساء» بمطار الدوحة تروي تفاصيل مخجلة

   كشفت مسافرات أستراليات، عن تفاصيل مخجلة حول واقعة «الكشف عن الملابس الداخلية» بمطار قطر …