يونيو 20, 2024 4:32 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / اختتام مهرجان “الأفلام السعودية” بالدمام

اختتام مهرجان “الأفلام السعودية” بالدمام

اختتمت مساء أمس فعاليات مهرجان “أفلام السعودية” الذي نظمته جمعية الثقافة والفنون في الدمام ، واستمر لمدة خمسة أيام ، وذلك في مقر الجمعية بالدمام .
وبدأ الحفل الختامي بكلمة مدير مهرجان أفلام السعودية أحمد الملا ، أشاد خلالها بدور جمعية الثقافة والفنون في نجاح المهرجان ، لاسيما وأنها تعتزم خلال هذه الفترة تدشين موقعها الإلكتروني “مجتمع الأفلام السعودية” ، منوها بالدور الذي قام به مدربو ورش العمل والمتدربات والمتدربين ، والحضور الكبير الذي بلغ 7500 زائر طيلة أيام المهرجان الخمسة.
ونوه بدعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وتشجيعه للمهرجان.
بعدها ألقى المخرج محمد الهليل كلمة أكد فيها ، أن المهرجان أتاح فرصًا كبيرة للتعلم والتكاتف والتعاون في مجال صناعة الأفلام ، مشيرًا إلى أن مثل هذه المهرجانات لها دور كبير في تطوير صناعة الأفلام ، متمنياً أن توظف هذه الصناعة في خدمة الوطن و المجتمع .
إثر ذلك كرّم رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة والفنون سلطان البازعي ، لجنة تحكيم الأفلام ، ولجنة السيناريو ، ومقدمي الورش التدريبية .
وفي الختام أعلنت لجنة التحكيم أسماء الفائزين في مسابقات المهرجان في مجال السيناريو ، والإخراج ، وأفلام الطلبة ، والأفلام الوثائقية و الروائية .

شاهد أيضاً

الناجية الوحيدة من جريمة «كشف عورات النساء» بمطار الدوحة تروي تفاصيل مخجلة

   كشفت مسافرات أستراليات، عن تفاصيل مخجلة حول واقعة «الكشف عن الملابس الداخلية» بمطار قطر …