مايو 11, 2024 2:21 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / جامعة الباحة تنظّم المؤتمر الدولي LaTicE 2017م على مستوى الخليج

جامعة الباحة تنظّم المؤتمر الدولي LaTicE 2017م على مستوى الخليج

أوصى الملتقى التعاوني الأول بين جامعة الباحة وجامعة أوبسالا السويدية، الذي اختتمفعالياته اليوم الأربعاء، في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة، بأن يقام الملتقىسنويًا على مستوى المملكة، وكذلك الحث على نشر الأوراق العلمية المقدمة في الملتقى فيمجلات علمية محكمة.

كما أوصى الملتقى على استضافة جامعة الباحة المؤتمر الدولي ( LaTicE ) في عام2017م، والاهتمام بجودة المخرجات برفع مستوى الطلاب باستخدام الوسائل التقنيةالحديثة، وحث الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على الاستمرار بالاشتراك في المنظماتالعلمية الدولية.

وكان الملتقى قد شهد إقامة محاضرة بعنوان “الاحترافية والجودة وأثرها على الاعتمادالأكاديمي”، قدمها الدكتور ستيفان فريزا، بجانب عقد جلستين وتقديم عرض بوستر عنالأوراق العلمية المتعلقة بالملتقى، وإقامة محاضرة بعنوان “المتحدث الرئيسي الثاني” ألقاها الدكتور سلطان الجحدلي، وكذلك عقد جلستين وتقديم عرض بوستر عن الأوراقالعلمية للملتقى.

وجرى إلى جانب مناقشة واتخاذ التوصيات اللازمة لإنجاح تلك الشراكة، في حين يزور يومغدً الخميس وفد جامعة أوبسالا السويدية المدينة الجامعية بالعقيق، فضلًا عن تنظيمجوالة سياحية لقرية ذي عين التراثية بالمخواة.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …