أبريل 30, 2024 11:47 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / الأمير حسام بن سعود يلتقي بالمواطنين خلال جلستة الأسبوعية

الأمير حسام بن سعود يلتقي بالمواطنين خلال جلستة الأسبوعية

نتيجة بحث الصور عن الأمير حسام بن سعود يلتقي بالمواطنين خلال جلستة الأسبوعية

رفع صاحب السمو الملكي الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع  وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية؛ بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة خلال لقائه أمس، أصحاب المعالي والفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ومشايخ القبائل ورؤساء المراكز وجمعاً من المواطنين، وذلك في جلسة سموه الأسبوعية “الاثنينية” بالمركز الحضاري في مدينة الباحة، بالجهود الذاتية التي بذلها فرع وزارة النقل بالمنطقة في فتح طريق الحسام بمحافظة المندق الذي يربط بين قطاع السراة وتهامة ويسهل للمواطنين الوصول للجزء التهامي والمناطق المجاورة.

وبين أن من ضمن منجزات طاولة الحسم التي يشرف عليها سموه ويرأسها وكيل إمارة المنطقة تنفيد مشروع “كبري” مستشفى الملك فهد، ومشروع المياه ببني ظبيان، ومشروع عقبة الحسام التي تعد أقصر عقبة تربط السراة بتهامة، مؤكداً أن إنجاز تلك المشاريع بفضل الله ثم بفضل سمو أمير المنطقة ومديري الإدارات الحكومية والموظفين بديوان الإمارة.

وأشاد وكيل إمارة منطقة الباحة بمواقف أهالي الباحة ومبادراتهم في تنمية المنطقة التي من ضمنها افتتاح طريق الحسام، متمنياً المزيد من التطور للمنطقة. بعد ذلك كرم سمو أمير المنطقة، مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر المالكي، ورئيس الطرق الترابية والمعدات بفرع الوزارة المشرف على فتح “طريق الحسام” خالد عبده معجب، وعدداً من الموظفين بالفرع.

وأعرب الأمير حسام بن سعود في تصريح صحفي عقب اللقاء عن شكره لأهالي المنطقة على ما يقدمونه من تعاون لخدمة المنطقة، مؤكداً أن التكريم يأتي نظير ما قدموه منسوبي فرع وزارة النقل بالمنطقة لفتح “طريق الحسام”، معداً هذا التكريم بالواجب المستحق لكل من يخدم المنطقة.

حضر اللقاء معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ومدير عام مكتب سمو المنطقة أحمد بن صالح السياري ونائب مدير شرطة منطقة الباحة العميد علي الغيلاني.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …