أبريل 30, 2024 10:48 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / زوار المسجد النبوي: المملكة منارة الإسلام والسلام لكل العالم

زوار المسجد النبوي: المملكة منارة الإسلام والسلام لكل العالم

أثنى عدد من الزائرين علي جهود حكومة المملكة العربية السعودية المتواصلة والمتميزة لخدمة الإسلام والمسلمين داخل المملكة وفي العالم الإسلامي، وبالتطور الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات فيما يتعلق بالحرمين الشريفين, ومنظومة الخدمات المتجددة والمشروعات الكبرى .
وكالة الأنباء السعودية “واس” التقت بعدد من زوار المسجد النبوي الشريف لرصد مشاعرهم والتعرف على انطباعاتهم في هذا الشهر المبارك.
حيث أفاد الزائر بلال بوزيان من الجزائر أن المملكة العربية السعودية مأرز الإيمان والأمن ومنارة الإسلام والسلام لكل العالم بما شرفها الله من عقيدة وأخلاق وسلوك وبما حوته من مقدسات طاهرة وآثار النبي صلى الله عليه وسلم ومآثر التاريخ .


وأكد أن ما تقوم به المملكة من جهد كبير لخدمة زوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم عبر توفير جميع الخدمات من تسهيل في التنقل وتوفير الوسائل لخدمة زوار المسجد النبوي الشريف, وما يشهده الحرمان الشريفان من توسعه عملاقه غير مستغرب على هذا البلد الطاهر ، سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة وشعبها ويجزيهم خير الجزاء .
و ثمّن الزائر جعفر محمد أحمد من السودان، جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد – حفظهما الله – في خدمة الإسلام والمسلمين والإنسانية، مبينًا أن القمة الإسلامية الرابعة عشرة لمنظمة التعاون الإسلامي التي ستعقد في مكة المكرمة خير دليل علي ذلك، داعيًا الله جل وعلا أن يجزي حكومة خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على هذه العناية والرعاية الكبيرة للمسجد النبوي, والتسهيلات والخدمات الضخمة المُقدمة للزوار .

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …