أبريل 26, 2024 10:20 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / تداول صورة لابنة عبدالحسين عبدالرضا: كيف تشبه والدها الراحل؟

تداول صورة لابنة عبدالحسين عبدالرضا: كيف تشبه والدها الراحل؟

  عبدالحسين عبدالرضا.. أيقونة الدراما الخليجية | مصر العربية
بالصورة .. ابنة الراحل عبد الحسين عبد الرضا تفاجئ الجمهور بقرار لافت -  صحيفة صدى الالكترونية
صورة لابنة عبدالحسين عبدالرضا: كيف تشبه والدها الراحل؟
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت صورة للدكتورة منى، ابنة الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، مع أخبار تفيد عزمها الترشح لانتخابات مجلس الأمة الكويتي لعام 2020.وانتشر هذا الخبر بشكل كثيف على السوشيال ميديا، حيث أثنى الكثيرون على هذه الخطوة من الدكتورة منى عبدالحسين عبدالرضا، فيما قارنها بعضهم بوالدها الراحل من حيث الشكل وقوة الشخصية.

تلفزيون دولة الكويت on Twitter: "من برنامج #زوارة_شاي_الضحى يأتيكم على #القناة_الاولى ضيوف الحلقة : - د. مريم خليفة عرب استاذ مشارك في كلية التربية الاساسية قسم التربية البدنية والرياضة. - هبه بن

   صورة لابنة عبدالحسين عبدالرضا: كيف تشبه والدها الراحل؟

 

جريدة البلاد | تشييع شعبي للفنان عبدالحسين عبدالرضا

ابناءه

 

المجلس على تويتر: "بشار عبدالحسين عبدالرضا يكشف اللحظات الأخيرة لوالده قبل رحيله من الدنيا .. ويضيف بأن ما يؤخر نقل الجثمان إلى الكويت هي إجراءات المستشفى.… https://t.co/GnJFtIwBcd"

صورة مع ابنه

من أرشيف النجوم : صور مع الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا | مجلة سيدتي

ابنة عبدالحسين عبدالرضا تبكي في مداخلة هاتفية

جدير بالذكر أن الفنان الكويتي الكبير عبدالحسين عبدالرضا رحل عن عالمنا في عام 2017 عن عمر ناهز 78 عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وقبل فاته، أصيب الراحل بجلطة تسببت في دخوله إلى غيبوبة.

وقد أطلت ابنته الدكتورة منى قبل عدة سنوات على أحد البرامج من خلال مداخلة هاتفية، حيث انهارت في البكاء وهي تتحدث عن مرض والدها، حيث قالت: “الشاعر عبد الرحيم الصديقي كتب قصيدة صغيرة قال فيها (قوم صحصح)، وهذا كان حالي أنا لما كاتبها أنا الحين على أمل أني أقول يابا قوم صحصح، قوم خلي الدنيا تضحك. ياعزيز ياضحك الخليج.. ياسمر يضوي فرحنا “.

 

أسرة عبدالحسين عبدالرضا تكتشف بعد رحيله حجم مساعداته في الخير

وكانت أسرة الراحل عبدالحسين عبدالرضا قد اكتشفت في ذكرى وفاته قبل عامين حجم الأموال التي كان ينفقها على أوجه الخير دون علمهم.

وقالت ابنته الدكتورة منى في تصريحات صحفية أنهم تفاجئوا بعد وفاته بالمساعدات التي كان يقدمها للخير، فلم يكن لهم علم بها طوال حياته، لافتة إلى أنها لم تستغرب هذا، حيث كانت تعرف والدها جيداً.

وتابعت أن المصرف استدعاهم لإبلاغهم أموراً مهمة، وعندما ذهبوا، تفاجئوا بحجم المساعدات الكبيرة التي كان يقدمها الفنان الراحل في الخير، متمنية أن يستطيعوا فعل ربع ما كان يفعله هو.

كيف كان عبدالحسين عبدالرضا يتعامل مع أبنائه؟

وخلال نفس الحوار، تحدثت الدكتورة منى عن مدى حرص والدها على مستقبل أبنائه، حيث قالت أنه عاقبها ذات مرة برفضه الحديث معها لمدة عامين بسبب عدم حصولها على شهادة الطب من جامعة بألمانيا عام 1984، وهو ما دفعها للعمل بجهد والابتعاث إلى الولايات المتحدة لنيل درجة عليا في الصيدلة.

 

ابنة عبدالحسين عبدالرضا تكشف جوانب إنسانية في شخصية والدها

كما تطرق حديثها إلى الكشف عن جوانب إنسانية في شخصية الفنان الكويتي الراحل لا يعلمها عمه جمهوره، فعلى سبيل المثال، عندما كان عبدالحسين عبدالرضا يقرأ عن خبر وفاة في الصحف، كان يطلب من سائقه الخاص أن يأخذه إلى العزاء، سواء كان يعرف المتوفي وأهله أم لا.

ورغم ظروف مرضه الأخيرة التي سبقت وفاته ومتاعبه الصحية، إلا كان حريصاً على زيارة المرضى في المستشفى التي كان يتلقى فيها العلاج لإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

شاهد أيضاً

الوكالة الذرية: إيران تبني منشأة نووية تحت الأرض بعد انفجار نطنز

وكالة الطاقة الذرية الوكالة الذرية: إيران تبني منشأة نووية تحت الأرض بعد انفجار نطنز علي …