يوليو 27, 2024 8:26 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / 70 طالباً يشاركون في أختتام مهرجان الكاراتيه الاول بمنطقة الباحه بنادي الحي بالجوفاء

70 طالباً يشاركون في أختتام مهرجان الكاراتيه الاول بمنطقة الباحه بنادي الحي بالجوفاء

بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ عمر هجاد الغامدي ومدير الإشراف التربوي الأستاذ أحمد عبد الكريم تهامي ومدير إدارة خدمات الطلاب الأستاذ خالد حمدان وبحضور رئيس قسم التربية البدنية وسفير الاستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة المدرسية الأستاذ سعيد سعدي عفتان ومشرفي التربية البدنية والنشاط الرياضي أختتم مساء أمس الأربعاء 3 / 7 / 1436 هـ بنادي مدرسة الحي بالجوفاء مهرجان لعبة الكاراتيه بمشاركة 70 طالبا .

مساعد المدير العام بدأ زيارته بجولة على مرافق النادي والاطلاع على البرامج التي تقدم للمنتمين للنادي ومدى الاستفادة منها مبديًا إعجابه بدورة الروبوت التي تقام داخل النادي ومثمناً جهود القائمين عليها ومطالباً بإقامة مثل هذه الدورات والاستفادة من أندية الحي لاستقطاب الطلاب وفي ختام زيارته قدم شكره وتقديره على الجهود المبذولة من قسم التربية البدنية والنشاط الرياضي لإقامة مثل هذه المشاريع التي من شأنها الارتقاء بالرياضة المدرسية في المنطقة كما قدم شكره وتقديره لجميع العاملين بنادي مدرسة الحي بالجوفاء لاستضافتهم مثل هذه المشاريع .

عقب ذلك نظم حفل خطابي بمناسبة اختتام برنامج التدريب على لعبة الكارتيه بدئ بتلاوة القرآن الكريم ثم القى ممثل شركة تطوير للرياضة المدرسية والمشرف على لعبة الكاراتيه بمنطقة الباحة الأستاذ ـ عبدالله بعروص رحب من خلالها بالضيوف ، ثم القى مساعد مدير عام التعليم بالباحة للشؤون المدرسية الأستاذ عمر هجاد الغامدي كلمه .

كما قدم عدد من الطلاب لبعض حركات الكاتا وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا التذكارية للحضور كما تم توزيع الميداليات والشهادات للطلاب المشاركين في هذا البرنامج .

وقد حضر الحفل رئيس نادي الباحه الرياضي الأستاذ ـ محمد الزلفان و رئيس نادي العين الرياضي الأستاذ ـ محمد عبدالرحمن الزهراني وعدد كبير من الأهالي وأوليا أمور الطلاب المشاركين.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …