أبريل 29, 2024 10:11 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / 6418 مستفيد ومستفيده من برنامج التوعيه للمجتمع بهلال الباحة

6418 مستفيد ومستفيده من برنامج التوعيه للمجتمع بهلال الباحة

ترأس مديرالتعليم بالمخواة الاستاذ /علي بن محمدالجالوق وفد الطلاب الموهوبين المشارك في زيارة محافظ المخواة الأستاذ نايف الهزاني يرافقه المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ سعيد الشدوي ورئيس قسم الموهوبين الأستاذ صالح سعيد الغامدي والمتحدث الرسمي للإدارة الأستاذ ناصر بن محمد العمري ورئيس قسم العلاقات بتعليم المخواة الأستاذ عبدالله محمد العمري.

وخلال حفل الاستقبال رحب محافظ المخواة بالوفد مثمناً الدعم الكبير الذي يجده الموهوب من قبل القيادة الرشيدة مضيفا أن أثر هذا الاهتمام سنراه قريبا حين يتسنم الموهوبون مواقع قيادية على امتداد رقعة الوطن.

مقدماً شكره لمدير تعليم المخواه ومنسوبي الإدارة لجهودهم المتميزة في دعم الموهبة وتفعيل برامج الموهوبين.

من جانبه شكر مدير التعليم الأستاذ علي بن محمد الجالوق لسعادة المحافظ هذا الدعم والتشجيع من سعادة المحافظ مبيناً أن الاستثمار في الموهبة وفي العقل هو أجدى انواع الاستثمار
وقدم الأستاذ صالح سعيد الغامدي
رئيس قسم الموهوبين شرحاً موجزاً عن مراكز الموهوبين ومركز ستيم والبرامج التي يقدمها القسم.
فيما تحدث الطالب الموهوب ساري عبدالله العمري عن أبرز المشاركات الطلابية وبرامج الموهوبين فيما تحدث الطالب محمد آل جراد عن مشاركته الدولية في دولة تايوان.
إثر ذلك دشن سعادة المحافظ المنصة الإلكترونية لأعمال الموهوبين كما كرم الداعمين والمشاركين من القيادات التربوية والمعلمين والطلاب بتقليدهم وسام الإبداع والابتكار.

كما تسلم المحافظ في ختام اللقاء درعا تذكاريا من مدير التعليم تقديراً لدعمه لبرامج التعليم.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …