يونيو 20, 2024 2:15 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / 350 طبيبا ينهون النقص في مستشفيات الباحة

350 طبيبا ينهون النقص في مستشفيات الباحة

تعتزم مديرية الشؤون الصحية في الباحة التعاقد مع 350 طبيبا هنديا مقيما وأخصائيا واستشاريا لتأمين حاجة المنطقة من الكوادر الطبية اللازمة للمستشفيات العامة والتخصصية.

وأوضح مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الباحة الدكتور غرم الله سدران أن الترتيبات جارية لافتتاح مستشفى بلجرشي العام رسميا بحضور وزير الصحة، مشيرا إلى إنجاز 90 % من مستشفى المخواة والعمل قائم على افتتاحه خلال العام الحالي بعد استكمال النواقص وتأمين الكوادر.

وشدد على أهمية تقيد الإدارات الصحية بالتوصيفات الوظيفية المعتمدة وزاريا منعا للازدواجية، وتأمين المخصصات المالية للحاسب الآلي والإسكان، لافتاً إلى أن الجميع يعمل وفق شعار (المريض أولا).

واختتمت إدارة التدريب والابتعاث بصحة جازان أمس تدريب 500 موظف وموظفة على تقديم الخدمات الصحية ومهارات التواصل وإدارة الوقت وضغوط العمل.

وأوضح مدير إدارة التدريب والابتعاث بصحة جازان الدكتور إبراهيم النعمي بأن البرامج التدريبية تستهدف جميع العاملين في المرافق الصحية المختلفة في صحة جازان وقد تم تدريب ما يقارب 500 متدرب ومتدربة خلال الشهرين الماضيين وما زالت مستمرة لاستكمال تدريب بقية الكوادر وذلك حرصا على تطوير مهارات العاملين.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …