يوليو 27, 2024 8:55 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / 35 مصوراً من الجنوب يشاركون في ورشة تصوير بـ”فنون الباحة”

35 مصوراً من الجنوب يشاركون في ورشة تصوير بـ”فنون الباحة”

 
اختتمت لجنة التصوير الضوئي بجمعية الثقافة والفنون بالباحة مساء أمس الجمعة 5/7/1436 ورشة معالجة صور الطبيعة والتي أقامها المصور دحيم الدحيم أحد أبرز مصوري الطبيعة بالمملكة والتي امتدت لمدة يومين وشارك فيها 35 مصورا من عدد من مناطق المملكة من عسير وجازان ونجران والقنفذة بالإضافة لمصوري منطقة الباحة.

وقال منسق نشاط التصوير الضوئي أحمد ال سليمان أن هذه الورشة كانت بمثابة تجمع لمصوري الجنوب كافة والذي يؤكد على مدى أهمية الانشطة التي تقدمها الجمعية والحضور المفلت لا نشطتها.

وأضاف ال سليمان أن في اليوم الأول من الورشة تم عمل رحلة تصوير خارجية بالقرب من منتزه الامير سلطان بن سلمان قدم فيها المدرب دحيم الدحيم الطرق الصحيحة لتصوير المناظر الطبيعية وشرح أهم الأساليب في طريقة اخراج الصورة بأفضل الأساليب الممكنة ، واستمر النشاط لليوم التالي بشرح استخدام برنامج الفوتوشوب والطرق المثلى لمعالجة الصور والتكنيكيات التي يستخدمونها المصورين العالميين في معالجة الصور .

من جهته قال مدرب الدورة دحيم الدحيم أن العدد الكبير الذي حضر الورشة يثبت أن منطقة الباحة والمنطقة الجنوبية بصفة عامة غنية بالمصورين المحترفين اللذين يمتلكون الموهبة ليكونوا من أفضل مصوري المملكة مستقبلا.

وأشاد الدحيم بالعمل الذي تقوم به جمعية الثقافة والفنون بالباحة لرعاية الموهوبين والمبدعين بالمنطقة، والنهوض بالحركة الفنية والثقافية.

وفي نهاية الورشة التدريبية كرم الدكتور علي الرباعي نيابة عن مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة الشاعر علي بن خميس البيضاني المتدربين بشهادات شكر وتقدير على الحضور والمشاركة بالورشة التدريبية.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …