مايو 15, 2024 11:35 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / واحة المرأة / 29 حيلة مجنونة مع الملابس

29 حيلة مجنونة مع الملابس

طرق رائعة لتجديد ملابسك أصبح التطريز موضة دارجة في الوقت الحاضر. درسنا القليل عن التطريز في أيام المدرسة، ولكن ظهرت في الوقت الحالي الكثير من الأفكار الجديدة الرائعة: التطريز على القمصان، السترات، الجينز، الأحذية وأي قطعة ملابس مملة.

شراء قطعة ملابس مطرزة من محل قد يكون مكلفا، ولكن يمكنك القيام بتطريز ملابسك بنفسك. إن كنت مبتدئة ولا تمتلكين سوى المهارات الأساسية في الخياطة، فهذا الفيديو مخصص لك! أفكار التطريز التي سنشاركها سهلة بما يكفي لأي شخص. شاهدي حرفنا اليدوية المطرزة الرائعة وأفكار يمكنك تنفيذها بنفسك. تعلمي كيفية تطريز أي شيء حولك تقريبا مع هذه المقاطع التعليمية الرائعة.

لا تتخلصي من سترة قديمة أو قميص مع ثقوب، يمكنك تغطية الثقوب بالتطريز وستبدو سترتك رائعة وسيمنحها التطريز حياة جديدة. تعلمي كيفية صنع نجوم قوس قزح، زهور ثلاثية الأبعاد، طيور الدعسوق وقوس قزح. اجعلي سترتك القديمة مميزة ومرحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إصلاح ثقب غير متوقع برقعة مطرزة تباع في العديد من محلات الأقمشة.

يحب الكثير من الناس ارتداء ملابس بتفاصيل مصنوعة يدويا، والجزء الأفضل هو الحصول على تفاصيل رهيبة مصنوعة بيديك. السترات الجينز شعبية للغاية، ويمكنك جعل سترتك القديمة تبدو أكثر روعة مع التفاصيل المطرزة. الدنيم هو قماش مثالي لإضفاء طابع شخصي وصنع صورة تطريز. اصنعي قطعة فريدة وعبري عن إبداعك! لست بحاجة لشراء جينز جديد مزخرف لأنه يمكنك القيام بذلك في المنزل! وهي ليست مجرد طريقة لصنع نسخة جديدة من القطعة الدارجة فحسب، بل طريقة رائعة لإصلاح بنطلونك الجينز قليلا. بعد اختيار التطريز، اختاري المكان المناسب له. أفضل الأماكن هي الجيوب والياقات.

شاهد أيضاً

إليك 27 حيلة سهلة للأظافر يجب على كل فتاة تجربتها