مايو 10, 2024 7:12 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / مركز سيدات الأعمال بغرفة الباحة يختتم برامج التدريب المقررة لشهر فبراير

مركز سيدات الأعمال بغرفة الباحة يختتم برامج التدريب المقررة لشهر فبراير

نتيجة بحث الصور عن مركز سيدات الأعمال بالسعودية

اختتم مركز التدريب والتطوير الإداري، ممثلاً بمركز سيدات الأعمال بغرفة الباحة مساء الأربعاء 26/2/2020م برامج التدريب المقررة لشهر فبراير، بإجمالي عدد متدربات 99متدربة، في مختلف البرامج، والتي كانت على النحو التالي:

1. دورة تطبيقات الحاسب المكتبية

· استمرت لمدة أسبوعين بإجمالي عدد 50 ساعة تدريبية، تعرفت فيها المتدربات على أساسيات نظام التشغيل “ويندوز10” وكيفية التعامل مع التطبيقات المكتبية “مايكروسوفت أوفيس” في مجال العمل

2. دورة مهارات واستراتيجيات اختبار القدرات

· استمرت لمدة 3 أيام بإجمالي عدد 18 ساعة تدريبية، حيث تعرف الطالبات على الطرق المثالية للتهيئة والاستعداد لاختبار القدرات العامة، وكيفية التعامل مع مختلف المسائل في الاختبار، كما تمّ تطبيق اختبارات شبيهه بالاختبار الفعلي في الآلية والأسلوب.

3. دورة السكرتارية التنفيذية الحديثة

· استمرت لمدة يومين بإجمالي عدد 10 ساعات تدريبية، تعرفت فيها المتدربات على مفهوم السكرتارية وإدارة المكاتب ودور السكرتير في المنشآت المختلفة.

4. دورة مهارات الاتصال الفعال

· استمرت لمدة يومين بإجمالي عدد 10 ساعات تدريبية، تعرفت فيها المتدربات على أهم وسائل وأساليب الاتصال المختلفة، ودور الاتصال المثالي في بيئة العمل، وكيفية تحسين هذه المهارة في الحياة العامة وبيئة العمل.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسة من الدورات التدريبية والتاهلية والتطويرية التي تنظمها الغرفة ممثلة بمركز التدريب المجهز بكامل التجهيزات لعقد البرامج والدورات التدريبية.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …