مايو 12, 2024 5:20 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / “محافظ قلوة” يترأس المجلس المحلي ويناقش العديد من الخدمات بالمحافظة

“محافظ قلوة” يترأس المجلس المحلي ويناقش العديد من الخدمات بالمحافظة

ترأس محافظ قلوة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ عبدالله بن حمدان العويدي اجتماع المجلس المحلي بمحافظة قلوة في جلسته الأولى للعام المالي1441-1442 بحضور أعضاء المجلس وتم خلال الجلسة استعراض المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والتي تتطرق لبعض الخدمات والمشاريع المقدمة للمحافطة والمراكز التابعة لها ومن ضمنها بعض المشاريع الجارية والتي تحت إجراءات الترسية وقد حث العويدي الجميع على بذل مزيداً من الجهد والمتابعة كما تم استعراض ورقة العمل المقدمة من الاستاذ.محمد سعيد الزهراني والتي تناقش برنامج التنمية الحضارية لتطوير محافظة قلوة في ضوء رؤية الوطن 2030 وقد صاحب ذلك عرض مرئي بمحتويات الورقةوابرز ماتضمنه البرنامج الخطط الاستراتيجية على مدى 10 سنوات والتي تواكب رؤية المملكة 2030 في الختام ثمن رئيس المجلس والاعضاء هذه الدراسة وتم اقرار ها كتوصية بالجلسة .

ووجه “العويدي” العمل على سرعة تفعيلها على أرض الواقع. والرفع بها لمجلس المنطقة لاقرارها وكذلك تم مناقشه عرض الاراضي الزراعية بالمحافظة للاستثمار وذلك مما يساعد علي التنمية بالمحافظة.

رفع محافظ قلوة شكره لسمو أمير المنطقة على الدعم الذي تجده المحافظة في كآفة المجالات وما تشهده من تنمية شاملة وفقاً لرؤية الوطن 2030 وشكر وكيل الإمارة على متابعته المباشرة ودعمه مؤكداً على جميع الإدارات العمل على خدمة المواطنين وفقاً للرؤية.

وختم “العويدي” بشكر الإدارات الحكومية على ما تبذله من جهود بالمحافظة مؤكداً على أهمية الإنجاز لخدمة المواطنين وفقاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …