مايو 13, 2024 5:16 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / محافظ القرى لأعضاء مجلس الشورى .. نتمنى منكم إعداد التقارير الخاصة بإحتياجات هذه المحافظة من مشاريع ودعم تنموي

محافظ القرى لأعضاء مجلس الشورى .. نتمنى منكم إعداد التقارير الخاصة بإحتياجات هذه المحافظة من مشاريع ودعم تنموي

قام وفد مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس اللواء عبدالله بن غازي العلياني،  اليوم الأثنين بزيارة لمحافظة القرى للاطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المحافظة وذلك في إطار زيارته لمنطقة الباحة.

وأستهل الوفد جولته على المحافظة بدار الملك فهد للأيتام ، حيث تم الالتقاء بأبناء الدار وبحث احتياجاتهم وسبل تطوير الخدمات المقدمة لهم في ظل ما تقدمه حكومتنا الرشيدة لهذه الفئة.

وكان في مقدمة مستقبلي أعضاء مجلس الشورى محافظ القرى ـ خالد بن عبدالله العبيلان ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الأجتماعية بمنطقة الباحة شايق بن محمد الشايق وعدد من رؤساء المراكز ومدراء الجهات الحكومية بالمحافظة ومشائخ وأعيان المحافظة .

من جهة أخرى قام وفد مجلس الشورى بزيارة لقرية الأطاولة التراثية وكان في استقبال الوفد لدى وصوله محافظ القرى وشيخ قبيلة قريش فهد بن جابر الحسين وعدد من أهالي الأطاولة، وتم خلال الزيارة الاطلاع على ما تتمتع به القرية من إمكانات سياحية بمختلف مرافقها ، وشملت الزيارة مسجد القرية الذي تم تأهيله ضمن مبادرات ولي العهد يحفظه الله لتأهيل المساجد الاثرية بالمملكة للتناسب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وكذلك متحف الشملاني الذي يعد نموذجاً تاريخاً لتراث بالمنطقة.

من جانبه محافظ القرى خالد العبيلان لأعضاء في كلمة وجهها لوفد مجلس الشورى قائلاً لهم : زيارتكم تشريف لهذه المحافظة ونتمنى منكم إعداد التقارير الخاصة باحتياجات هذه المحافظة سواءً من مشاريع أو من دعم تنموي.

وأبدى أعضاء الوفد إعجابهم بما رأوه من اهتمام وعناية بالمواقع التراثية والتاريخية بمحافظة القرى، متطلعين لتطوير هذه المناطق لتصبح وجهة عالمية للسياح من داخل المملكة وخارجها.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …