مايو 5, 2024 3:39 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / يجان ماركل تتبنى نصائح أمل كلوني: الولادة في مستشفى على يد امرأة

يجان ماركل تتبنى نصائح أمل كلوني: الولادة في مستشفى على يد امرأة

بدو أن ميجان ماركل، دوقة ساسكس، تأثرت بصديقتها المحامية أمل كلوني وأسلوبها في الولادة، خاصة أن المهتمين والمطلعين على أخبار العائلة المالكة البريطانية يعتقدون أن “ميجان” ستلد طفلها الأول في جناح “كينسينجتون”، الذي يطلق عليه “جناح الأمومة” بمستشفى تشيلسي وستمنستر، حيث أنجبت زوجة جورج كلوني توأمها في يونيو/حزيران 2017.

 

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية إلى أن زوجة الأمير هاري ترغب في أن تقوم طبيبة وليس طبيبا بإنجاب طفلها، خلال الولادة التي يمكن أن تتكلف 15 ألف جنيه إسترليني.

ويبدو أن ميجان ستختار واحدة من الخبيرات الإناث في الجناح، ومنهن شارلوت دينز ومينا ساففيدو وناتاشا سينج.

 

وسيكون لدى ميجان، 37 عاما، مجموعة من كبار أطباء التوليد للاختيار من بينهم حال الاستقرار على جناح كينسينجتون الخاص، حيث يعمل طبيب التوليد الملكي جاي ثورب-بيستون، الذي ساعد في ولادة كيت ميدلتون والأمير ويليام.

وحسب الصحيفة البريطانية، اختارت ميجان “جناح الأمومة” بمستشفى تشيلسي وستمنستر، الذي يعرف باسم جناح الأمومة الأبرز في بريطانيا بعد استشارة والدتها دوريا راجلاند، 62 عاماً، وصديقتها أمل كلوني البالغة من العمر 41 عاماً.

وعلى الرغم من أن التقارير أشارت من قبل إلى أن دوقة ساسكس تخطط للولادة في المنزل، لكن المطلعين الملكيين قالوا إن جناح “كنسينجتون” في لندن أصبح الآن “الخيار المفضل”.

شاهد أيضاً

الناجية الوحيدة من جريمة «كشف عورات النساء» بمطار الدوحة تروي تفاصيل مخجلة

   كشفت مسافرات أستراليات، عن تفاصيل مخجلة حول واقعة «الكشف عن الملابس الداخلية» بمطار قطر …