مايو 22, 2024 12:14 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / وكيل محافظة بلجرشي يطلق حملة ” ضحية بلا ذنب ” في سوق السبت التاريخي

وكيل محافظة بلجرشي يطلق حملة ” ضحية بلا ذنب ” في سوق السبت التاريخي

أطلق وكيل محافظة بلجرشي عبدالرحمن ثفيد صباح اليوم حملة “ضحية بلا ذنب” التي تنظمها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وذلك في سوق السبت التاريخي بمحافظة بلجرشي.

واوضح رئيس فرع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم العميد متقاعد خالد نسيله أن الحملة تهدف إلى تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي والمساهمة في دعم أسر نزلاء السجون بالمنطقة من خلال تقديم الدعم المادي وتأمين المسلتزمات الخاصة بهم

مؤكدا بأن حملة “ضحية بلا ذنب” الخاصة بأسر السجناء بالمنطقة تستهدف أكثر من ٧٠٠سجين و٢٥٠ أسرة من أسر السجناء و٢٥ أسرة من أسر المفرج عنهم بمنطقة الباحة.

وأضاف آل نسيله أن الحملة هذا العام ركزت على أسر السجناء والمفرج عنهم وتلمس احتياجاتهم وتهيئة الاستقرار النفسي والاجتماعي لهم من خلال تنفيذ عدد من البرامج، مثل سداد الإيجارات والفواتير، والمساعدات المقطوعة والحقيبة المدرسية، والسلة الغذائية، وكسوة العيد والشتاء، ومشروع الحج والعمرة.

من جانبه دعا وكيل محافظة بلجرشي رجال الأعمال والموسرين وفاعلي الخير في المحافظة للتضامن مع الحملة والمساهمة بما تجود به أنفسهم خاصة مع اقتراب موسم شهر الخير متطلعاً إلى مساهمة فاعلة من جميع أفراد المجتمع كون اسرة السجين هم ضحايا ويجب الوقوف معهم ودعمهم من منطلق المسئولية الاجتماعية.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …