مايو 3, 2024 7:49 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / وسام البادية تقدم أمسيتها الشعرية وسط حضور جماهيري كبير وتضيء سماء المندق بالألعاب النارية

وسام البادية تقدم أمسيتها الشعرية وسط حضور جماهيري كبير وتضيء سماء المندق بالألعاب النارية

أقيمت مساء أمس أمسية شعرية على مسرح فعاليات وسام البادية بمحافظة المندق أحياها كلا من الشاعر/سعود الخزمري و الشاعر/محمد عيضة الزهراني بحضور رئيس بلدية المندق المهندس ـ سعيد الزهراني وحضور عدد من الإعلاميين والمهتمين وحضور جماهيري كبير من زوار حديقة الفراشة.

واستهلت الأمسية بالتعريف بالشاعرين قدمها عريف الأمسية الاعلامي مهدي الزهراني ونسقها الاستاذ سعيد الكناني مشيرا إلى تجربة شعراء الأمسية ومرحبا بالحضور الذين ازدان بهم المسرح المفتوح وقد استهل الشاعر محمد عيضة الأمسية بتقديم نصين بتجاه الوطن وبعث برسائل شعرية كانت محل إعجاب الحضور ثم تلى ذلك الشاعر سعود الخزمري الذي قدم نص وطني مماثل.

لتتوالى المشاركات الشعرية بين الشاعرين وسط تصفيق حار من الحضور تفاعلا مع ما قدم من نصوص شعرية نالت استحسانهم وإعجابهم فيما لبوا طلبات الجمهور الذي طالب محمد عيضة بنص دخول انتحاري ونص زامر الحي لا يطرب ونص تميم.

فيما لبى الشاعر سعود الخزمري طلبات الجمهور حيث طلب منه نص الأربعين وشح الأيام ونص اهداه للاعب المنتخب السعودي ونادي النصر الكابتن ماجد عبدالله ليتضح المسرح بالتصفيق الحار للاعب ماجد عبدالله.

وفي ختام الأمسية استمع الحضور لمداخلة الدكتور علي الرباعي الذي اثنى على تجربة الشاعرين ملمحا إلى الرمزية الشعرية التي طغت على نصوص محمد عيضة ومقدما شكره لمؤسسة وسام البادية التي أخذت على عاتقها تصحيح مفهوم الترفيه بان جعلت الثقافة والشعر من أولوياتها.

وأبدى رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ عبدالله الزهراني سعادته الغامرة بهذه الأمسية الرائعة التي قدم فيها الشاعرين باقة من إبداعاتهم مشيرا إلى أن فعاليات وسام البادية ستستمر في تقديم أبناء منطقة الباحة المبدعين في كافة المجالات وخاصة ما يتعلق بالشعر، وقال: أن هذه الأمسية المتعلقة بالنظم هي الأمسية الأولى من نوعها على مستوى المحافظة واعدا بإقامة عدد من الأماسي الشعرية خلال الفترة القادمة إيمانا منه بدور وسام البادية في خلق فرص أمام الشباب المبدعين من أبناء منطقة الباحة ومشاركتهم في فعاليات وبرامج صيف المندق والمقام في حديقة الفراشة.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …