مايو 3, 2024 4:45 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / المصارعة الحرة / هل يشعر المصارعون بالغيرة من رومان رينز؟!

هل يشعر المصارعون بالغيرة من رومان رينز؟!

رومان رينز

رومان رينز

بالطبع هناك الكثير من المصارعين الذين يتمنون الدفعة الكبيرة التي حصل عليها المصارع النجم رومان رينز بطل WWE للوزن الثقيل، وخاصة انهم ينتظرون طويلا وما زالوا في قائمة الانتظار من أجل الحصول على رضا فينس مكمان رئيس WWE بإعطائهم هذه الدفعة القوية.

وإن كنا نؤكد أن بالفعل هناك الكثير من المصارعين المظلومين داخل الاتحاد على الرغن من موهبتهم القوية إلا أن هذا لا يمنعنا أن نقول إن رومان رينز بالفعل يستحق هذه الدفعة.

ولكن دعونا نتسائل هل يشعر بعض المصارعين بالغيرة من رومان رينز الذي أصبح حاليا واجهة WWE في الوقت الذي قد يشعرون فيه بأنهم الأفضل والأحق منه في الحصول على هذه الفرصة؟

الإجابة قد تكون مفاجئة وغير متوقعة، فقد أشارت تقارير نقلا عن مصادر داخل WWE إلى أنهم يرون أن المصارعين يشعرون بسعادة خلف الكواليس لحصول رومان رينز على اللقب.

وذكرت هذه التقارير إلى أنه بمجرد حصول رينز على اللقب من خصمه المصارع السلتي شيمس كانت مظاهر السعادة تبدو على وجوه المصارعين في كواليس الاتحاد.

وقد حصل رينز على تهنئة زملائه المصارعين بسبب حصوله على اللقب، أضف إلى ذلك أن رومان رينز على المستوى الشخصي يحظى بالكثير من الاحترام من قبل المصارعين نظرا لتعامله المميز مع النجوم خارج WWE وفي الكواليس.

شاهد أيضاً

لماذا استخدم كيفن أوينز ضربة ستيف أوستن الشهيرة؟!

عاد النجم كيفن أوينز إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة في ركبته …