مايو 8, 2024 11:11 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / هذا هو السر الخطير الذي يخفيه “عبدالملك الحوثي” عن الجميع

هذا هو السر الخطير الذي يخفيه “عبدالملك الحوثي” عن الجميع

هذا هو السر الخطير الذي يخفيه “عبدالملك الحوثي” عن الجميع

كشف القيادي في جماعة الحوثيين ، علي البخيتي أن وزير داخلية مليشيا الحوثي طه المداني، قُتل منذ فترة طويلة في إحدى جبهات القتال، إلا أن قيادات المليشيات تخفي هذا الخبر، خوفاً من انهيار معنويات مقاتليها.

وأوضح البخيتي أن “المداني” يعد المسؤول الأمني الأول للجماعة ورئيس استخباراتها، مشيراً إلى أنه بعد مقتله مباشرة صدر قرار بترقيته، لإيهام عناصر الميليشيات أنه موجود.

في سياق متصل ذكرت تقارير إعلامية أن جماعة الحوثيين تتحفظ كثيراً في إعلان خسائرها، وتحرص على إخفاء أي معلومات حول عدد القتلى داخل صفوفها، لا سيما القياديين والشخصيات الكبيرة.

وأضافت أن الدافع من وراء ذلك التعتيم هو الخوف من تراجع معنويات المقاتلين في الجبهات، لذلك يتم منع عناصر مليشيا الحوثي من حمل الكاميرات والجوالات وكل أدوات التصوير، وهناك عقوبات كبيرة تصل إلى حد القتل لمن يقوم بتصوير مقاطع للقتلى، أو يرسل صورهم لأطرف أخرى، وهناك مصابون بإصابات بليغة تقوم الميليشيات بقتلهم مباشرة، حتى لا تتسبب إصاباتهم في إثارة الرعب وسط العناصر المقاتلة، وتم دفن مصابين أحياء، وللأسف فإن معظم المصابين هم من الأطفال الذين يفتقرون إلى الخبرة في القتال.

وأضافت أن هناك انكساراً كبيراً في صفوف الحوثيين، وانسحابات كبيرة جدا، وهروبا جماعيا في الكثير من الجبهات.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …