مايو 17, 2024 10:37 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / المصارعة الحرة / نتائج مهرجان سمر سلام.. رولينز يصنع التاريخ وليسنر يتعرض لمؤامرة

نتائج مهرجان سمر سلام.. رولينز يصنع التاريخ وليسنر يتعرض لمؤامرة

هزيمة ليسنر في سمر سلام

افتتح مهرجان سمر سلام بمشاهد خاصة من توافد الجماهير لصالة العرض لمشاهدة عروض المهرجان، ليظهر مذيعي المهرجان بايرون ساكستون وكوري جريفز والأسطورة بوكر تي ويتحدثوا عن هزيمة كيفن أوينز في عرض NXT تيك أوفر بروكلين  ومواجهته للمصارع الصلب سيزارو.

ظهر أوينز فجأة ليقطع كلامي المذيعين ويؤكد لهم بحدة إنه سيفوز على سيزارو الذيب لم يقم بأي عمل يراه مميزا على حلبات المصارعة الحرة.

ثم بدأ الحديث عن ثورة الديفاز داخل اتحاد WWE والتي تدعمها السيدة الأولى في الاتحاد ستيفاني مكمان، ليظهر بعد ذلك شيمس ويتحدث عن مواجهته للنجم راندي أورتن.

ظهر أيضا الممثل ستيفان أميل مع الموهوب نيفيل في الكواليس حيث كانا يستعدا لمواجهة ستاردست وكينج باريت، وتم الإشارة بعد ذلك إلى النزال المثير بين أندرتيكر وبروك ليسنر والذي يتم بعد 500 يوم من كسر السلسلة الشهيرة للظاهرة الحية.

 ظهر الإعلامي الشهيرة جون ستيوارت ليرحب بجماهير سمر سلام ويتحدث عن أهمية مهرجان الصيف الكبير بما فيه من نزالات مثيرة وظهر معه أسطورة مصارعة الهاردكور الشهيرة ميك فولي، الذي تمنى ظهور الأسطورة ذا روك.

تم عرض لقطات من الفيديو الترويجي للمواجهة الكبيرة بين أندرتيكر وليسنر، ثم ظهر راندي أورتن استعدادا لافتتاح مواجهات عرض سمر سلام 2015:

وفيما يلي نتائج مواجهات عرض سمر سلام.

-المصارع شيمس يفوز على راندي أورتن

فرح شيمس كثيرا لفوزه على أورتن حتى انه ظل يستفز الجماهير بعد فوزه التي صاحت ضده.

– فريق نيوداي يقتنص بطولة WWE للزوجي بعد تغلبه على فريق برايم تايم ولوس متادورس ولوتشا دراجونز

نجح كوفي كينجستون من فريق نيو داي في اثبيت ديجيو من فريق لوس متادورس ليحقق الانتصار الكبير لفريق نيو داي.

– دولف زيجلر واجه روسيف في انتهى نزال بدون فائز

اضطر الحكم إلى إنهاء النزال بعد أن قام بالعد الخارجي علي كل المصارعين حيث انتقل العراك بينهما إلى خارج الخلبة كما هاجمت لانا صديقة روسيف النجمة سمر راي.

 فريق ستيفن أميل ونيفيل يتغلب على فريق كينج باريت وستاردست

نجح النجم ستيفن أميل بمعاونة زميله الموهوب نيفيل في الفوز على النجوم ستاردست وكينج باريت في نزال رائع ومثير.

-رايباك يحتفظ ببطولة القارات ويهزم ذا ميز وبيج شو

-فريق رومان رينز ودين أمبروز ينتصر على فريق براي وايت ولوك هاربر

– سيث رولينز يتغلب على جون سينا

أُصبح سيث رولينز أول مصارع في تاريخ WWE يجمع بين لقبي الولايات المتحدة ولقب الاتحاد للوزن الثقيل، حيث استغل رولينز ظهور الإعلامي الشهير جون ستيورات وهجم على سينا بالكرسي الحديدي ليفوز بالنزال.

– فريق PCB   يفوز على فريق البيلا وفريق BAD

استطاعت بيكي لينش في نهاية النزال من تثبيت بري بيلا لتفوز بالنزال المثير.

– كيفن أوينز يسحق سيزارو

كما وعد كيفن أوينز نجح الأخير في الفوز على المصارع الصلب سيزارو في نزال قوي قدّم فيه أوينز أداء عنيف ضد سيزارو منحه الفوز.

– أندرتيكر ينتصر على بروك ليسنر في نزال مثير للجدل

مواجهة مثيرة تلك التي شهدها مهرجان سمر سلام بين أندرتيكر وبروك ليسنر حيث قام الأخير بإخضاع أندرتيكر ليقوم المسئول عن الجرس في الصالة بقرعه دون أن يحصل على أذن من الحكم مدعيا أنه شاهد أندرتيكر يستسلم، ولكن الحكم لم يرى ذلك واستكمل اللقاء مرة أخرى، ليقوم أندرتيكر بتوجيه ضربة قوية للنجم بروك ليسنر تحت الحزام لم يلتفت إليها الحكم وقام بتثبت ليسنر بعدها الذي فقد وعيه فاضطر الحكم إلى إنهاء النزال معلنا فوز أندرتيكر مما أثار غضب بول هيمان الذي رأى أن موكله تعرض لمؤامرة وأعلن عن الحلبة معتبرا أن من فاز بالمواجهة هو موكله ليسنر.

شاهد أيضاً

لماذا استخدم كيفن أوينز ضربة ستيف أوستن الشهيرة؟!

عاد النجم كيفن أوينز إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة في ركبته …