مايو 18, 2024 7:56 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / ناصر الصالح يتحدث للعربية نت عن مفاجأة بمشروعه القادم

ناصر الصالح يتحدث للعربية نت عن مفاجأة بمشروعه القادم

فاجأ الموسيقار السعودي ، ناصر الصالح ، محبيه بخطوة الجديدة هي الأولى منذ تواجده في الوسط الفنى ، عندما احتلت قبل ايام بتوقيع عقد انتاجى للفن … إنتاج تقدم مشروعًا للفرد على الشباب.

وقال الصالح: “أول خطوة لا تتحدث مع الفنانين عن العمل”.

وھ في ثنايا حديثه إلى أن مشروعه الفني ويكمل دعمه في المملكة العربية السعودية مجال الفعاليات ، وتعهد الحفلات

قد تكون كانت نوان لاحترامًا ألحان الفنانين: “سوف تكون نتتناسب مع الله” الملحنون في تقديم هذا الصوت بشكل جميل “، و:” في شباب ملحنون يقدمون ألحاناً بروح جديدة غير ناصر الصالح ، ومهمتنا مع بعض صناعة مزيج جيد بالشباب وهم لهم حرية الاختيار “.

تعالِجُ الخُطْرَاتِ الْخَطِرِيّةِ ، صَوْتُ الْأَعْلَى

عند سؤاله ، هل مشروعه جاء ردة فعل لشعوره بالإحباط من الأجواء في: “أعطونا فرصة نشتغل” ، رد الصالح: “شوف الشركة هذي مشروع خاص فيني عبارة عن (بيزنس) ، أهدف من حياته إلى خدمة بلدي ، هذا المشروع من زمان أسعى فيه وأتمنى أن أصل لأصحاب القرار في المحاكمات الإبتدائية في المملكة العربية السعودية) وبغض النظر عن مسماها نقابة ، بل كيان يحمي الموسيقيين ويرعاهم ويهتم بالقدامى منهم “، وواصل حديثه:” لدينا رؤية 2030 وتكون أن نتطور في هذا الجانب ، وتخيل لو كانت عندنا نقابة موسيقيين ومعاهد ورعاية للفنانين القدامى وأسر م، هذا المشروع الضخم أعددته وجلست مع نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر ووكيل النقابة، وأعطوني كل شيء وأجابوا عن استفساراتي في بعض الأمور، لأنهم سبقونا في هذا المجال، وأبلغوني عن دعمهم الكامل لنا “.

بين الصالح على المدى القصير بالكامل لإطلاق هذه المشاريع الكبرى التي ستعزز من حضور الفن والموسيقى ، وتحفظ للفنان والمؤلف والموسيقى حقوقهم وتدافع عنهم.

كما ذكر أنه يمكن أن يصل إلى خدمة من قبل أن يكون في وقت متأخر من اليوم الأول. .

ذبحه الشوق مع راشد والعوض

وفي سياق آخر كشف الموسيقار ناصر الصالح أنها جهز عملا غنائيا مميزا مع راشد الماجد ، سيكون امتدادا لنجاح “العاصوف” و “غمضت عيني” وهو من كلمات الشاعر العذب خالد العوض.

وحكى الصالح قصة للأغنية الجديدة وقال: “كنت في المغرب وطولت هناك ، ودق علي الشاعر خالد العوض وهو بلديّ. من الأحساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وأكمل القصة: “اتصل فيني العوض وقال اسمع يا بو صالح:

اللي ذبحه الشوق شيسوي؟
ما غير أطالع في صورنا بس

وتم تلحينها في حينها وستطرح قريباً بصوت راشد الماجد “، وعن سر نجاحاته الأخيرة” ، مع سيرفعية “، عن سر نجاحه”.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …