مايو 17, 2024 10:19 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / مقاومة آزال تدافع عن نفسها وتقول ان دعاية وجود حاضنة شعبية خدمة مجانية للحوثي وصالح

مقاومة آزال تدافع عن نفسها وتقول ان دعاية وجود حاضنة شعبية خدمة مجانية للحوثي وصالح

 

نفى قيادي في “مقاومة آزال” ما يقال عن أن محافظات إقليم آزال تعدّ حاضنة لميليشيات الحوثي والمخلوع، معتبرا أن ما وصفه بدعاية الحاضنة خدمة للميليشيات تساعد في تحويل حلم الحوثي والمخلوع بالسيطرة على إقليم آزال إلى واقع.

ويشمل إقليم آزال محافظات: صنعاء وعمران وصعدة وذمار، وأمانة العاصمة.

وقال القيادي في مقاومة آزال في تصريح لصحيفة “الوطن” السعودية: “نحن أول من قاومهم واكتوينا بنيران جرائمهم، ولا يهمنا ما يقوله الإعلام عنا، وسبق أن قالوا قبل ذلك إن حروبنا مع الحوثي قبلية، لكن الذي يهمنا هو تحرير كل محافظات الإقليم من أي وجود للانقلابيين”.

واعتبر أن ترديد دعاية وجود حاضنة شعبية هي خدمة مجانية للحوثي والمخلوع، بتحويل حلمهما بالسيطرة على الإقليم إلى واقع، وأضاف “لسنا مطالبين بإثبات مقاومتنا للتمرد، ونركز فقط على تحرير بلادنا، ومثلما يُخفي الحوثيون والموالون للمخلوع جرائمهم في إطار المناطق التي يسيطرون عليها، فلديهم القدرة أيضا على إخفاء عملياتنا ضدهم”.

ويواصل رجال مقاومة إقليم آزال في اليمن، تنفيذ هجمات مباغتة تستهدف ميليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية في عقر دارها، وتسببت تلك الهجمات في سقوط أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى وسط الميليشيات.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …