مايو 13, 2024 5:23 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / معوقات العمل على طاولة النقاش بين مدير الجوازات والعمل بمنطقة الباحة

معوقات العمل على طاولة النقاش بين مدير الجوازات والعمل بمنطقة الباحة

معوقات العمل على طاولة النقاش بين مدير الجوازات والعمل بمنطقة الباحة
 عقد اليوم اجتماع مشترك بين مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة الباحة الاستاذ ابراهيم الزلفان و مدير عام الجوازات بمنطقة الباحة العميد عيد عياد المحمدي الحربي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الأمور المتعلقة بخدمات العملاء والإشكاليات التي تواجههم في الخدمات المشتركة بما يحقق المصلحة الوطنية وتقديم الخدمة الأمثل للمواطنين والمقيمين .

وأوضح العميد الحربي ان هذا الإجتماع ياتي في ظل توجيهات سمو امير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز بتذليل كل العقبات والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمنطقة و تفعيل الخدمات الالكترونية بالشكل المطلوب .

وأكد الزلفان على اهمية التزام المنشآت والعمال بالانظمه والقوانين . مشيراً إلى ان من كل مخالف سوف يعاقب بحسب الانظمه الصادره من وزارة العمل وكذلك الداخلية .. واكد كذلك انه لن يتساهل مع من يشغل عمالته عند الغير او من يترك عمالته تعمل لحسابها الخاص .وان الحملات التفتيشيه المشتركه مستمره في المنطقه في جميع المحافظات وسوف تستهدف جميع الانشطه .

من جهتة طلب المتحدث الاعلامي لفرع وزارة العمل بمنطقة الباحة / صالح بن عبدالخالق الزهراني ،بتعاون المواطنين والمقيمين للابلاغ عن المخالفين والمخالفات في المنطقه عن طريق الرقم الموحد 19911 او على موقع فرع الوزارة بمنطقة الباحة على تويتر او الفيس بوك

ـhttps://m.facebook.com/Mol.gov.sa
حضر الاجتماع ورؤساء الأقسام ذات العلاقة في الجهتين.

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 29

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …