مايو 19, 2024 11:28 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / المصارعة الحرة / مصارع سابق: دانيال براين أنقذ نفسه قبل فوات الآوان

مصارع سابق: دانيال براين أنقذ نفسه قبل فوات الآوان

المصارع السابق فيتو لوجراسو يقدم وجهة نظره في إعلان دانيال براين اعتزاله المصارعة

لا تزال توابع إعلان المصارع المحبوب دانيال براين اعتزاله بشكل نهائي المصارعة الحرة تلقي بظلالها على الأحداث في عالم المصارعة الحرة.

فمؤخرا كتب فيتو لوجراسو المصارع السابق في اتحاد المصارعة WWE، منشورا على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك يتحدث فيها عن الإصابات التي يتعرض لها المصارعين وأبرزها تلك التي تتعلق بالارتجاج في المخ.

وتتطرق لوجراسو للحديث عن اعتزال دانيال براين بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها والخاصة بارتجاج في المخ وهو ما دفع القسم الطبي بالاتحاد إلى منع إعطاء التصريح الطبي الخاص لبراين للعودة إلى الحلبات رغم إلحاح الأخير اكثر من مرة وتاكيده على انه تم شفاءه التام من الإصابة.

المصارع السابق فيتو لوجراسو

المصارع السابق فيتو لوجراسو

وأضاف المصارع السابق في WWE على ان القضايا التي تم رفعها على الاتحاد من قبل عدد من نجوم المصارعة وأساطيرها تتهم فيها الاتحاد بالإهمال الطبي لمصارعيها، دفعت الاتحاد إلى تجاهل طلبات براين المتكررة بإعطاءه التصريح الطبي نظرا لعدم رغبتهم في الوقوع في أي مشاكل إذا ما عاد براين وحدثت له إصابة أخرى.

وأشار لوجراسو إلى أن WWE استخدمت سياسة المماطلة مع براين لدفعه للاعتزال لتكون هي السبب بشكل غير مباشر في إعلان المصارع المحبوب الاعتزال.

واختتم لوجراسو حديثه بقوله إن براين اعتزل في الوقت نفسه لقد انقذ نفسه قبل فوات الآوان.

شاهد أيضاً

لماذا استخدم كيفن أوينز ضربة ستيف أوستن الشهيرة؟!

عاد النجم كيفن أوينز إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة في ركبته …