أبريل 29, 2024 3:58 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / مدير عام الشؤون الصحية يزور محافظ القرى ويقوم بجولة تفقدية لمستشفى القرى العام ومركزي القسمة و الأطاولة

مدير عام الشؤون الصحية يزور محافظ القرى ويقوم بجولة تفقدية لمستشفى القرى العام ومركزي القسمة و الأطاولة

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور غرم الله بن عبدالله سدران الغامدي بجولة ميدانية برفقة مساعديه وذلك صباح يوم الثلاثاء 1436/5/5 .

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني أن الجولة بدأها بزيارة محافظ القرى اﻷستاذ عبدالله بن زايد الحربي حيث بحث معه احتياجات مستشفى القرى وتدعيمه وقد وعد الدكتور الغامدي بتوفير الكوادر والتجهيزات الطبية المطلوبة حال توفرها ووضع الحلول الناجعة للعوائق التي تعترض تطوير العمل وألمح إلى أن النقص في بعض التخصصات الطبية ليس محصورا بمنطقة الباحة بل في عموم أنحاء المملكة ومن ناحيته أشاد محافظ القرى بمستوى الخدمة التي يقدمها المستشفى وباقي المرافق الصحية بالمحافظة .

وأضاف ، بعد ذلك بدأ المدير العام ومرافقوه زيارتهم لمستشفى القرى العام استقبلهم مدير المستشفى اﻷستاذ فهد عوض قليل ومساعدوه ورؤساء اﻷقسام واطلع على سير العمل في أقسام الطوارئ والمختبر وجراحة العظام والباطنة واﻷنف والأذن والحنجرة والمسالك البولية ومركز الغسيل الكلوي حيث وجه بسرعة تشغيله واﻷسنان والطب المنزلي ومكتب التبرع بالدم للرجال وتنويم الرجال والعيادات الخارجية والمستودعات وسكن التمريض بمستشفى القرى العام ، مبيناً أن المدير العام ناقش مع مسؤولي المستشفى اﻻحتياجات التي تعزز إمكانات اﻻرتقاء بالعمل نحو اﻷفضل والسعي إلى توفيرها بأسرع مايمكن .

وتابع، بعد ذلك زار الدكتور الغامدي ومساعدوه المركز الصحي قيد اﻹنشاء بالقسمة ووقف على سير العمل بالمشروع وشدد على ضرورة سرعة إنجازه بأقصى قدر من الجودة ثم أستمع إلى شرح عن المشروع من المساعد للشؤون الهندسية المهندس محسن الزهراني .

وأردف ، انتقل بعد ذلك إلى تفقد مركز صحي القسمة الحالي واستقبله مدير المركز علي سعيد فيصل ، ثم تجول في أقسام تمريض الرجال والمختبر ومكتب المراقب الصحي والصيدلية .

وقال ، بعد ذلك زار مدير عام صحة الباحة مركز صحي اﻷطاولة وتفقد قسمي المختبر والصيدلية وباقي اﻷقسام و أستمع إلى شرح عن أهم مايحتاجه المركز من مستلزمات تدعم جودة أدائه وتطوير كفاءته ثم أشاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة بحسن انتظام سير العمل فيه وحثهم على المثابرة في خدمة صحة المواطنين بأفضل صورة .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …