أبريل 29, 2024 1:46 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / مدير عام ادارة التقنية بالرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف يزور فرع الهيئة بالباحة

مدير عام ادارة التقنية بالرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف يزور فرع الهيئة بالباحة

عقد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني إجتماعاً بمقر الفرع بفضيلة مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات بديوان الرئاسة العامة الشيخ الدكتور عبدالمجيد الوعلان الذي يزور المنطقة حالياً.

وتم خلال الإجتماع استعراض أهم جوانب التطوير التقني التي تم تطبيقها في الرئاسة.

كما تم عقد اجتماع مع مدراء الإدارت ورؤساء هيئات فرع المنطقة بدأ بكلمة لفضيلة مدير عام الفرع ثمن فيها للشيخ الوعلان متابعة التطوير فيما يخص العمل التقني بالفرع والذي يترجم توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – حفظه الله – بأهمية تطوير ومتابعة كل ما يخدم عمل الرئاسة العامة.

بعد ذلك شرح فضيلة مدير عام تقنية المعلومات خدمات التحول الإلكترونية الجديدة والتي طرحتها وطورتها إدارة تقنية المعلومات ومن أهمها خدمة بلاغ والبوابة الداخلية الجديدة والخدمات المتعددة للتوعية والتوجيه والموارد البشرية والجولات الميدانية.

وفي نهاية الإجتماع رفع مدير عام الفرع لمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند شكره على ما يلقاه فرع المنطقة من عناية واهتمام في كل ما من شأنه تحقيق أهداف الرئاسة العامة الميدانية والتوعوية.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …