مايو 18, 2024 2:46 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / مدير تعليم المخواة يرعى حفل الدورات النوعية والمسابقات

مدير تعليم المخواة يرعى حفل الدورات النوعية والمسابقات

رعى مدير تعليم المخواة الرئيس التنفيذي لأندية الحي الترفيهية التعليمية الدكتور علي الجالوق حفل ختام الدورات النوعية والمسابقات الأدبية والثقافية والفنية والتقنية والرياضية ،كما توّج الفائزين في مختلف البرامج .

واطلع الجالوق على ماتقدمه أكاديمية نادي الحي الرياضية بالعزيزية من برامج والتي تشهد إقبالاً كثيفاً وتقدم نشاطها لأكثر من ٥٠٠ مستفيد طوال العام .

وشهد (الجالوق )الحفل الثقافي المنوع والمعرض الفني والتقني والأركان العلمية التي قُدم من خلالها نماذج متميزة من أعمال ومخرجات البرامج والدورات .

وخلال الحفل الذي أقيم بمقر نادي الحي الترفيهي التعليمي ألقى رئيس النشاط الطلابي ممثل أندية الحي أ/ علي بن عبدالله الغامدي كلمة الافتتاح أستعرض فيها جهود الأندية ومنسوبيها وقدم تقريراً إحصائياً عن تلك الجهود ، كما ثمّن جهود الداعمين والمشاركين في تنفيذ البرنامج وأوضح أن عدد الملتحقين بمختلف المسابقات والدورات النوعية والبرامج الرياضية قد تجاوز ١٢٠٠ مشارك استفادوا من أكثر من ٥٠ برنامجاً منوعاً ومبادرة وفعالية قدمتها الأندية على مدار الفترة الماضية بهدف طرح برامج نوعية تحقق جودة الحياة وتبني عقول مرتاديها وتنمي مهاراتهم .

كما أشار إلى أبرز الدورات النوعية والمسابقات التي شملت الالقاء المرتجل والأفلام القصيرة والطباعة ثلاثية الأبعاد والكاراتيه واللغة الإنجليزية ومبادرة ديسكفري والرسوم الفنية الإبداعية.

فيما ثمن مدير التعليم الدكتور علي الجالوق جهود الأندية مبدياً إعجابه بما شاهده من نماذج وماحوته المعارض من لوحات إبداعية وأفكار علمية وتقنية وفنية.

مبدياً أعجابه بما قدمه الملتحقون بدورة الكاراتيه من لوحات مميزة .

وأشاد بما قدمه مرتادو الأندية من لوحات شعرية ونثرية تتغنى بحب الوطن والرؤية الوطنية والقيادة.

ودعى الجالوق منسوبي الأندية والقائمين عليها إلى بذل المزيد من الجهد والبحث عن البرامج التي تشبع ميول ورغبات مرتاديها عبر استطلاع آرائهم بما يحقق الاستثمار الأمثل ل ماتوفره الدولة من مرافق وتجهيزات وبرامج تهدف إلى صناعة جيل عبر خلق تعليم نوعي يواكب مرحلة التطور والنماء التي يعيشها الوطن.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …