مايو 6, 2024 10:18 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / مدير تعليم الباحة : في ذكرى البيعة تتجدد مشاعر الولاء والاعتزاز بقائد المسيرة

مدير تعليم الباحة : في ذكرى البيعة تتجدد مشاعر الولاء والاعتزاز بقائد المسيرة

وصف المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتورعبدالخالق بن حنش الزهراني، ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بالمناسبة الوطنية التي تتجدد فيها مشاعر الولاء والالتفاف وتعزيز اللحمة بين القيادة والشعب الوفي.
وبين أن هذه المناسبة تأتي ونحن في مرحلة تنموية زاهرة فتحت لأبناء الوطن أبواب أمال وطموحات كبيرة من خلال تبني رؤية المملكة 2030 وبما تعنيه من تطلعات كبيرة نحو المستقبل والتنمية المستدامة في بناء الإنسان وتعزيز مقومات تقدم الوطن واستمرار تطوره ورسم المستقبل الزاهر للأجيال القادمة بإذن الله تعالى.
وقال الدكتور الزهراني ” في هذه الذكرى يخالجنا الشعور بالاعتزاز لما يمثله قائد مسيرتنا ـ حفظه الله ـ من أهمية على خارطة الاهتمام العالمي ومناصرة القضايا الإسلامية والعربية والسعي لما فيه خير الإنسانية حيث كانت وما زالت المملكة هي الملاذ للأشقاء وقت الشدة والناصر للمظلومين عند الأزمات، إلى جانب ما توليه قيادتنا الرشيدة من رعاية كريمة واهتمام بالإنسان السعودي الذي هو الهدف الأول للتنمية”.
وأكد ما يمثله التعليم من أهمية نحو بلوغ الغايات السامية والمقاصد النبيلة، حيث يشكل التعليم محوراً أساسياً لرؤية المملكة، مبيناً أن ذلك يعكس مدى اهتمام قائد مسيرتنا – حفظه الله ورعاه – بالتعليم وعنايته بالنشء وإعدادهم للقيام برسالتهم في مواصلة مسيرة التنمية الوطنية المباركة.
ورفع مديرعام التعليم بالباحة باسمه وباسم طلاب وطالبات الباحة ومعلميهم والأسرة التعليمية أصدق عبارات الحب ومشاعر الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- ، داعيا الله العلي القدير أن يحفظه ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يحفظ ولي عهده الأمين، ويحفظ وطننا ويديم عليه التقدم والازدهار.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …