مايو 11, 2024 8:33 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / مديرة القسم النسائي بـ “تراحم الباحة ” تزور تعليم الباحة

مديرة القسم النسائي بـ “تراحم الباحة ” تزور تعليم الباحة

قامت مديرة القسم النسائي بلجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الباحة الأستاذة أسماء مسفر الغامدي بزيارة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة .

حيث التقت بمساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية (بنات ) الأستاذة نوال الدرمحي ، ومديرة إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذة نوره صالح الزهراني .

وتم خلال هذا اللقاء شرح برامج وخدمات اللجنة المقدمة للمستفيدين من خدمات تراحم وبرامجها من أسر ونزلاء السجون والإصلاحيات ونزيلات السجن ودار الرعاية والملاحظة . كما تم مناقشة بعض الخطط والأهداف كما تم الاتفاق على عدة أنشطه بالتعاون بين الجهتين بما يعود بالفائدة على الأبناء والبنات المشمولين بخدمات تراحم الباحة وللفئات الأخرى المستفيدة من خدمات اللجنة .

وفي ختام اللقاء قدمت مديرة القسم النسائي باللجنة درع تذكاري من إدارة اللجنة للإدارة العامة للتعليم وشكرهم على تعاونهم وقبول العضوية التطوعية بتراحم الباحة وقد أجمع الجميع على شكر سمو أمير المنطقة الرئيس الفخري للجنة على مساهمته ودعمه لكل أمر يساهم في نجاح اللجنة وخدمة مستفيديها بصورة مؤسسية مدروسة تحفظ للمستفيد كرامته وإنسانيته وللجنة إستدامتها المالية التي تحافظ على ديموميتها وقوة الخدمات التي تقدمها من تدريب وتأهيل وإغاثة .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …