مايو 17, 2024 7:05 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / مدني الباحة يختتم البرنامج التدريبي لقائدي مراكز الدفاع المدني بالمنطقة

مدني الباحة يختتم البرنامج التدريبي لقائدي مراكز الدفاع المدني بالمنطقة

الباحة – صحيفة رباع
اختتمت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الباحة، ممثلة بقسم الشؤون الرياضية، اليوم انتهاء البرنامج التدريبي لقائدي مراكز الدفاع المدني بالمنطقة، بحضور مساعد مدير الدفاع المدني بالباحة العميد احمد بن عبدالعزيز الدليوي.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي أن البرنامج التدريبي أشتمل على العديد من المحاضرات في كلاً من برنامج تدريب المدربين، وأساليب القيادة والإدارة، وقيادة الحوادث، والمواد الخطرة، وقائد محطة إطفاء، والتحقيق برنامج السلامة، والتخطيط برنامج العلاقات والإعلام، والمعدة من قبل ضباط مديرية المنطقة، والحاصلين على برامج تدريبيه من داخل المملكة وخارجها.
وأكد العقيد دايس أن البرنامج هدف إلى و نقل و تبادل الخبرات العلمية والعملية بين جميع ضباط المنطقة الإداريين والميدانيين، وقد تخرج من هذا البرنامج 15ضابطاً بمختلف الرتب العسكرية، وفي جميع محافظات المنطقة .
في نهاية البرنامج ألقى العميد أحمد الدليوي محاضرة في القيادة لجميع الضباط الملتحقين بالبرنامج، وكرّم الضباط المحاضرين، والملتحقين بالبرنامج.
من جهة أخرى دشن العميد الدليوي فعاليات الأنشطة الرياضية لمنسوبي الدفاع المدني بالمنطقة والمحافظات في كلاً من مسابقة السباحة، والتنس الطاولة، ودوري كرة القدم وكرة، والطائرة، وبطولة العاب.
ونوه بالدورات التي تسعى إلى نقل الخبرات، ورفع مستوى الوعي العلمي لدى الضباط، ويكون قاعدة أساسية لإنجاح العمل .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …