مايو 19, 2024 4:59 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / مدني الباحة يختتم الأنشطة الرياضية للعام الحالي

مدني الباحة يختتم الأنشطة الرياضية للعام الحالي

نظمت المديرية العامة للدفاع المدني بالباحة أمس, ختام الأنشطة الرياضية للعام الحالي, بحضور مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء علي بن خضران المنتشري, وذلك بالصالة المغلقة في مدينة الملك سعود الرياضية.

وبدأ الحفل الخطابي للأنشطة الرياضية بآيات من القرآن الكريم, ثم ألقى مدير الدفاع المدني بالمنطقة كلمة موضحاً فيها ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لهذه الأنشطة من أهمية بالغة في تطوير قدرات رجال الدفاع المدني في مباشرة مختلف الحوادث بكل يسر وسهوله من خلال رفع مستوى اللياقة البدنية لدى كافة العاملين بالميدان وبث روح المنافسة الشريفة لتحقيق أعلى درجات الإتقان والمهارة في العمل, حيث شارك مايزيد عن 150 ضابطاً وفرداً من كافة إدارات الدفاع المدني بالمنطقة ومحافظاتها في هذه الأنشطة.

بعد ذلك شاهد الحضور نهائي بطولة كرة القدم بين كل من إدارة الدفاع المدني بمحافظة بني حسن, وإدارة الدفاع المدني بمحافظة المخواة, والتي انتهت بفوز ادارة الدفاع المدني بمحافظة بني حسن بركلات الترجيح.

وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى بمختلف الأنشطة حيث شملت هذه الأنشطة منافسات كرة القدم, والسباحة, وتحدي رجال الدفاع المدني, وسباق الماراثون.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …