أبريل 29, 2024 12:19 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / مدرب الهلال يوجه تحذير للاعبيه وبرانكو يتعهد بعدم تكرار الأخطاء

مدرب الهلال يوجه تحذير للاعبيه وبرانكو يتعهد بعدم تكرار الأخطاء

أعرب برانكو إيفانكوفيتش الكرواتي، المدير الفني للنادي الأهلي، عن حزنه الكبير من الخسارة بأربعة أهداف أمام الهلال، في لقاء الذهاب، متعهدًا بعدم تكرار نفس الأخطاء في الإياب، ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية تسعد الجماهير. وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمناسبة لقاء الأياب أمام الهلال ضمن دور ال 16 بدوري أبطال آسيا.

وجدير بالذكر أن الهلال، حقق  فوزًا كبيرًا على الأهلي، بأربعة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الجوهرة المشعة، في مدينة جدة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

واعتبر برانكو في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن الأهلي والهلال، هما أفضل ناديين في المملكة العربية السعودية، ويتفوقان على النصر وجميع الفرق الأخرى

وشدد المدرب الكرواتي، على أن الأهلي والهلال، يملكان أفضل العناصر المحلية والأجنبية، في الموسم الرياضي الجديد، وهو ما يؤكد بأن المباراة التي ستجمعهما مساء الثلاثاء، ستكون مثيرة للغاية.

ويذكر أن النصر، هو حامل لقب أغلى نسخة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، والذي حققه الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، كما أنه يضم بين صفوفه المغربي عبدالرزاق حمدالله، المتوج بجائزتي أفضل هداف ولاعب.

وفي نفس السياق أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، على خطورة لقاء إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، أمام الأهلي، والمقرر لها مساء غد، رغم تحقيق الهلال، فوزاً كبيراً على الأهلي، بأربعة أهداف لاثنين، في مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب “الجوهرة المشعة”، في مدينة جدة.

وشدد لوشيسكو في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، على أن التأهل إلى ربع النهائي، غير مضمون أمام خصم شرس مثل الأهلي، مهما كانت نتيجة الذهاب.

وأضاف المدرب الروماني: “سوف ندخل لقاء الإياب، كا لو كانت نتيجة الذهاب، انتهت بالتعادل السلبي (0-0)”.

وطالب لاعبيه بالحفاظ على تركيزهم بشكل كبير، خاصة أن المنافس، سوف يسعى للانتقالم بسبب خسارته بنتيجة كبيرة في لقاء الذهاب.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …