مايو 13, 2024 8:01 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / محافظ المندق يستقبل مدير شرطة منطقة الباحة

محافظ المندق يستقبل مدير شرطة منطقة الباحة

استقبل محافظ المندق المهندس/سعيد بن علي دماس ، بمكتبه بالمحافظة مدير شرطة منطقة الباحة العميد علي بن محمد آل هادي وذلك خلال قيامه بجولة تفقدية لشرطة محافظة المندق والمخافر التابعة لها .

ورحّب محافظ المندق بالعميد آل هادي ،, مثمنًا ما تقوم به الأجهزة الأمنية من جهود في سبيل الارتقاء بالعمل الأمني، ومشيداً في الوقت ذاته بما حققه رجال الأمن من نجاحات في الفترة الأخيرة .

وعبر مدير شرطة منطقة الباحة عن شكره وامتنانه لمحافظ المندق على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مشيراً إلى أن ما تقوم به الجهات الأمنية بالمنطقة من جهود وما تحققه من نجاحات ما هو إلا ثمرة توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، وبفضل المتابعة الدائمة والدعم غير المحدود من معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج ، في ظل ما تلقاه الجهات الأمنية أيضاً من تعاون وتنسيق مباشر مع بقية المؤسسات والجهات الحكومية بالمنطقة .

وعقب ذلك, قام العميد آل هادي بزيارة تفقدية لشرطة محافظة المندق, وتفقد سير العمل داخل الشعب والأقسام, ثم عقد اجتماعاً مع العاملين, حثهم من خلاله على مضاعفة الجهود والظهور بالصورة الحسنة المعروفة عن رجل الأمن, وذلك في سبيل تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطن والمقيم على حدٍ سواء .

حضر الإستقبال رئيس مركز دوس أ/حمود العبيلان ، مدير شرطة محافظة المندق المقدم /تركي نوار الغامدي والمقدم/بندر عبدالرحمن الغامدي مدير العلاقات العامه والإعلام بشرطة منطقة الباحه ، صرح بذلك مدير العلاقات العامه والإعلام بمحافظه المندق الأستاذ / حسن علي الزهراني.

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 372

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …