مايو 15, 2024 5:11 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / محافظ العارضة يدشن برنامج “أسعفني”

محافظ العارضة يدشن برنامج “أسعفني”

دشن محافظ العارضة الدكتور سلطان بن منيخر عجمي، مساء أمس (الأربعاء)، برنامج “أسعفني” الذي تُقيمه لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية في العارضة، عبر نادي إيماء الصحي، بالتعاون مع مستشفى العارضة العام، وهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان، ومركز الإسعافات الأولية في محافظة العارضة، ضمن افتتاح مهرجان العارضة الترفيهي والتسويقي.

من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية بالعارضة أحمد العبدلي، أن هذا المشروع النوعي هدفه الأساس دعم بنك الدم في مستشفى العارضة بأكبر قدر من المتبرعين، نظراً لحاجة مرضى الأنيميا المستمرة لكميات كبيرة من الدم لإنقاذ حياتهم، مؤكداً أن البرنامج اعتنى كثيراً بالتوعية الصحية وشرح الطرق السليمة للإسعافات الأولية وإنعاش القلب الرئوي.

وأشاد العبدلي بالدور الذي قدمه الشباب المتطوعين لإنجاح هذا البرنامج، وفي مقدمتهم صاحب المبادرة الشاب محمد عقيلي وفريق عمله المتميز.

وشمل المهرجان أركاناً خاصة بالأسر المنتجة، اشتملت على عدد من المبيعات الحرفية بأيادي سيدات سعوديات من بنات المحافظة، في خطوة نحو تعزيز جانب المرأة في النزول إلى سوق العمل، وفق ما يتوائم مع توجهاتها واحتياجات المرأة المسلمة، كما وفرت اللجنة الدعم الكافي للأسر في تجهيز الأركان بالشكل الذي يتناسب مع نوع المنتجات الحرفية لكل أسرة.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …