مايو 2, 2024 5:16 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / المصارعة الحرة / ماذا حدث في آخر عرض للرو قبل راسلمينيا32؟

ماذا حدث في آخر عرض للرو قبل راسلمينيا32؟

رينز وهنتر  في عرض الرو

رينز وهنتر في عرض الرو

شهد عرض الرو لهذا الأسبوع أحداثا مثيرة مع ظهور الأسطورة الحية أندرتيكر الذي تحدث عن نزاله المرتقب داخل القفص الحديدي أمام شين مكمان في راسلمينيا32.

واكد أندرتيكر على أن راسلمينيا المقبل ان يكون الاخري بالنسبة له، مشيرا إلى أن دماء شين التي سيتم نزفها داخل القفص الحديدي يتحمل ذنبها فينس مكمان الأب. إلا أنه قال إن دماء فينس نفسه ستكون مسئوليته.

وأشار أندرتيكر إلى أنه يقاتل من اجل الحفاظ على إرثه الخاص في راسلمينيا 32، متفهما رغبة شين في الفوز للحصول على إرثه في WWE، إلا اه قال إن ذلك لن يمنع أنه سيرقد بسلام في القفص الحديدي.

ظهر بعد ذلك شين مكمان وتحدث عن أن سيسطر على كل شيء في WWE بعد أن يفوز على أندرتيكر لذلك سيفعل المستحيل من أجل ذلك.

وأكد شين على أن أندرتيكر أصبح بلا إرث في راسلمينيا بعد خسارته أمام القاطرة البشرية بروك ليسنر وتحطيم السلسلة الخاصة به .

ليغضب اندرتيكر جدا ويحدث عراك قوي وشديد بين المصارعين سيطر فيه شين مكمان على الأمور في البداية، ولكن الحانوتي استعاد السيطرة بضربته القاضية.

ظهر بعد ذلك النجم الكبير كريس جيريكو ليستعد لنزاله المقبل ضد زاك رايدر، مؤكدا على أنه لم يسمح لغريمه أي جي ستايلز بالحصول على لحظة مميزة في راسلمينيا 32، لتبدأ بعد ذلك مواجهات عرض الرو:

-زاك رايدر يفوز على كريس جيريكو   

فرح اي جي ستايلز بهزيمة جيريكو ما دفع الأخير إلى الموافقة على مواجهة ستايلز في مهرجان راسلمينيا 32 مؤكدا على أنها ستكون الأسوء له بحياته.

-تشارلوت تفوز على بيكي لينش في نزال ليس على اللقب

-ظهور فينس مكمان في مقابلة بالكواليس

تحدث مكمان وأقر بان راسلمينيا هي ملعب الحانوتي وأن قفص الجحيم هو منزله الخاص، مشيرا إلى أن ابنه سوف يندم كثيرا على إغضاب الرجل الميت.

-فريق بيج شو والوحش كين يهزم يفوز على فريق بو دالاس وكيرتس اكسل

فاز الفريق الأول بقرار من الحكم بعد هجوم فريق سوشيال اوتكاست على العملاقين بين شو وكين، ولكن الاخيرين تمكنا بعد ذلك من السيطرة على الاوضاع في الحلبة.

-ظهور تريبل إتش وزوجته ستيفاني مكمان

امتدحت ستيفاني مكمان زوجها النجم تريبل إتش بطل WWE للوزن الثقيل الذي دخل مزهوا بنفسه مشيرا إلى أنه يشارك في راسلمينيا للمرة 12 كما انه خاض منها 9 مواجعهات للدفاع عن لقب.

ظهر بعد ذلك رومان رينز ليهجم على تريبل إتش الذي فر من الحلبة تاركا ستيفاني مكمان وراءه.

-كوفي كينجستون يفوز على ألبرتو دل ريو

نجح كينجستون في تثبيت ألبرتو دل ريو  ليغادر ومعه فريق نيوداي الصالة.

-كاليستو يفوز على كونور

-ظهور بروك ليسنر ووكيل أعماله بول هيمان

أكد بول هيمان خلال ظهوره على الحلبة أن موكله القاطرة البشرية سوف يلتهم أمبروز ويقهره في راسلمينيا 32 ليظهر بعد ذلك دين أمبروز وهو يجر عربة حمراء بها كل الادوات الصلبة والقوية التي جمعها لمهاجمة بروك ليسنر

-إيما تفوز على بايج

اشتركت لانا في هزيمة بايج بعد أن قامت بمهاجمتها.

-فريق سين كارا ودولف زيجلر وسامي زين يفوز على  فريق كيفين أوينز وستاردست وذا ميز

نجح سامي زين في تثبيت بطل القارات كيفن أوينز.

-ظهور تريبل إتش مرة اخرى في نهاية الرو

ظهر تريبل إتش مرة اخرى في نهاية الرو ليتحدث عن استراتيجيته العدائية نحو رومان رينز مشيرا إلى أن ذلك الأمر لا يغضب الجماهير لانها يعتبرها مثل أي خطة ناجحة في طريق الفوز.

شاهد أيضاً

لماذا استخدم كيفن أوينز ضربة ستيف أوستن الشهيرة؟!

عاد النجم كيفن أوينز إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة في ركبته …