أبريل 30, 2024 7:27 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / قيادي حوثي منشق يكشف حجم منظومة الصواريخ الباليستية الحوثية .. وأماكن تخزينها .. وأهدافها القادمة .. ويحذر من هذا الأمر ..(تفاصيل”

قيادي حوثي منشق يكشف حجم منظومة الصواريخ الباليستية الحوثية .. وأماكن تخزينها .. وأهدافها القادمة .. ويحذر من هذا الأمر ..(تفاصيل”

كشف قيادي عسكري ممن كانوا انشقوا عن مليشيا الحوثي مؤخرا عن حجم منظومة الصواريخ الباليستية التي تمتلكها مليشيا الحوثي والتي حصلت عليها على دفعات من ايران خلال الثلاثة الاعوام الماضية.

واكد القيادي لـ«الحكمة نت» ان منظومة الصواريخ الباليستية التي تمتلكها مليشيا الحوثي الوفت الحالي تتجاوز الـ«١٢٠» صاروخ .. وانها تحتفظ بها في عدد من المواقع العسكرية الواقعة في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

واوضح القيادي الذي اشترط عدم ذكر إسمه: أن العدد الأكبر من تلك المنظومة يقع في محافظة الحديدة وهي المحافظة الساحلية التي تستقبل مليشيا الحوثي عبر ميناءها كافة معدات الدعم التي تصل اليها من إيران.

وبين القيادي أن قيادة مليشيا الحوثي تعتزم خلال الفترة القادمة توجيه ضربات متتالية على عدد الاهداف والمنشئات العسكرية والمدنية داخل اليمن وفي المملكة العربية السعودية .. مشيرا ان من بين الاهداف المرصودة عدد من المنشئات والمواقع في العاصمة المؤقتة عدن.

وطالب القيادي العسكري قوات الجيش الوطني وقوات التحالف العربي بأخذ الحيطة والحذر .. وتوفير الدفاعات اللازمة والتي من شأنها ان تحبط النوايا الكارثية التي تضمرها مليشيا الانقلابية ..

كما طالب سلاح الجو بالعمل على رصد مواقع تلك الصواريخ والعمل على استهدافها وتدميرها قبل ان تتمكن المليشيا من استخدامها.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …