مايو 5, 2024 3:17 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / قوات الشرعية تحاصر اللواء «314» بفرضة نهم وتعزيزات ضخمة قادمة من مأرب.

قوات الشرعية تحاصر اللواء «314» بفرضة نهم وتعزيزات ضخمة قادمة من مأرب.

تواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدمها بمديرية نهم وزحفها نحو العاصمة صنعاء، بعد إحكام سيطرتها بشكل كامل على محافظة مأرب (173 كلم شمال شرق العاصمة).

مصادر ميدانية أكدت لـ«مأرب برس» ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تفرض حصارا محكما على مقر اللواء «314» التابع للحرس الجمهوري ويسيطر عليه الانقلابيين بمنطقة «فرضة نهم» شرق العاصمة صنعاء.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة تخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي وصالح، مشيرة الى انها احكمت سيطرتها على جبال «الصلب» ومنطقة «الخانق»وجبال «اللول» بالاضافة الى عددا من المواقع بالفرضة.

ونوهت إلى أن تعزيزات عسكرية ضخمة تابعة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الطريق إليها من محافظة مأرب لدعمها في تحرير صنعاء من قبضة «الحوثيين» وقوات «صالح».

الى ذلك قال شهود عيان لـ«مأرب برس» ان حوالي عشرات الاطقم التابعة للحوثيين مرت اليوم الاحد من منطقة ارحب باتجاه فرضة نهم قادمة من محافظة عمران كتعزيزات عسكرية لهم.

يذكر ان مديرية نهم هي أولى مناطق محافظة صنعاء من الناحية الشرقية وتبعد عنها نحو قرابة 40 كيلومترا ، وتفصل سلسلة جبال وعرة المديرية عن العاصمة صنعاء.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …